بري أبرق للإمام الخامنئي والقيادة الإيرانية مستنكرًا: الكيان الإسرائيلي يمثل نموذجا فاضحا لإرهاب الدولة المنظم

بري أبرق للإمام الخامنئي والقيادة الإيرانية مستنكرًا: الكيان الإسرائيلي يمثل نموذجا فاضحا لإرهاب الدولة المنظم

Whats up

Telegram

أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري الى كل من: قائد الثورة الإسلامية الإيرانية الامام السيد علي الخامنئي والرئيس إبراهيم  رئيسي  ورئيس مجلس الشورى في الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد باقر قاليباف، مدينا ومستنكرا الغارة الإسرائيلية على القنصلية الإيرانية في دمشق ومعزيا بشهداء العدوان.
 
نص البرقية للخامنئي
وجاء في برقية الرئيس بري للإمام الخامنئي :
بسم الله الرحمن الرحيم
الَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ أَعْظَمُ دَرَجَةً عِنْدَ اللَّهِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ" .

بإسمي الشخصي وباسم المجلس النيابي ندين ونستنكر العدوان الإسرائيلي الجبان الذي إستهدف قنصلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق والذي أدى إلى ارتقاء كوكبة من المجاهدين الأبرار الذين نذروا أنفسهم على مدى عقود لدعم ونصرة قضايا المستضعفين فقضوا شهداء غيلة وغدرا .
 
إننا إذ نتقدم من سماحتكم ومن ذوي الشهداء ومن الشعب الإيراني بأسمى آيات العزاء والتبريك ، نسأل الله سبحانه تعالى لهم الرحمة وان يسكنهم الفسيح من جناته وحسبكم وحسبنا قوله تعالى : (فَأُولَ?ئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ? وَحَسُنَ أُولَ?ئِكَ رَفِيقًا ) صدق الله العظيم  إنه نعم المولى ونعم النصير .

 
برقية رئيسي
وجاء في البرقية الى الرئيس إبراهيم رئيسي:
"بإسمي الشخصي وبإسم المجلس النيابي، أتوجه من سيادتكم بأسمى آيات العزاء والتبريك بالشهداء الذين إرتقوا جراء العدوان الإسرائيلي الجبان الذي إستهدف مقر قنصيلة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق .
 
اننا اذ نستنكر وندين هذا العدوان الغاشم، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم الفسيح من جناته ويلهمكم وذويهم والشعب الإيراني عظيم الصبر والسلوان. انه سميع مجيب" .
 
برقية قاليباف
وجاء في برقية بري الى نظيره الدكتور محمد باقر قاليباف:
"بإسمي الشخصي وبإسم المجلس النيابي نشاطركم والشعب الإيراني أسمى آيات العزاء والتبريك بالشهداء الذين إرتقوا جراء العدوان الإسرائيلي الآثم الذي إستهدف مقر قنصيلة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق .
 
إننا إذ نستنكر وندين هذا العدوان الغاشم الذي يؤكد بما لا يقبل الشك بأن الكيان الإسرائيلي ومن خلال جرائمه وعدوانه المتواصل العابر لحدود الدول وسيادتها يمثل نموذجا فاضحا لإرهاب الدولة المنظم .

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته  ويسكنهم الفسيح من جناته ويلهمكم وذويهم والشعب الإيراني عظيم الصبر والسلوان" .

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram