رودريغو يتوعد مانشستر سيتي بدوري الأبطال

رودريغو يتوعد مانشستر سيتي بدوري الأبطال

Whats up

Telegram

وجه البرازيلي رودريغو، مهاجم ريال مدريد تحذيراً لمانشستر سيتي، خصم فريقه بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، متسلحاً بفوز “النادي الملكي” الثمين على ضيفه أتلتيك بلباو 2-صفر، في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجّل المهاجم الدولي البرازيلي هدفي الفوز، في الدقيقتين 8 و73، من المباراة التي اتبعها بكلام موجه لمانشستر سيتي: “حسناً، الأمر صعب كما هو الحال دائمًا، أليس كذلك؟ مرة أخرى، جاء دور السيتي”.

من جهته، بث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، جرعة اطمئنان لنجمه البرازيلي، بعدما تكاثر الكلام مؤخراً عن قرب رحيله بالتزامن من ضم الفرنسي كيليان مبابي.

وأشار أنشيلوتي: “كنا مقتنعين بأنه قادر على فعل شيء ما في المباراة، أعتقد أنه يندمج مع فينيسيوس بشكل جيد للغاية، وكان رودريغو اللاعب الأكثر أهمية بالمباراة”.

وحول المباراة مع بلباو المتراجع للمركز الرابع بتوقّف رصيده عند 56 نقطة، وقد يخسره لصالح أتلتيكو مدريد (55) الذي يلعب مع مضيفه فياريال الاثنين في ختام المرحلة، قال أنشيلوتي: “مع الأخذ في الاعتبار أنه بعد فترة التوقف ومشاركة اللاعبين مع منتخبات بلادهم، قد تكون المباراة معقدة، لكننا بدأنا بشكل جيد جدًا وتقدمنا مبكرا، وعلى المستوى الدفاعي كنا متماسكين ومنظمين”.

وتناول الصلابة الدفاعية لفريقه: “إنه جزء من موسم كامل، وهناك التزام جماعي، المهاجمون يؤدون أدواراً دفاعية، والفريق بحالة جيدة”.

وتابع: “لم يكن لدينا الطاقة للتقدم كثيرا، لأن بيلينغهام وفالفيردي لم يكونا جاهزين بنسبة 100%”.

وعن عودة ميليتاو بعد غياب دام 232 يوما، أوضح: “لعب قليلا جدًا، لكن كان من المهم جداً بالنسبة لنا أن يعود، وفي الفترة الأخيرة من الموسم نحتاج للجميع، وقبل كل شيء لمدافع قوي مثل ميليتاو”.

وأعاد “الملكي” الفارق مع ملاحقه برشلونة إلى 8 نقاط قبل ثماني مباريات على ختام الدوري، علماً أنهما سيتواجهان في 21 نيسان بمباراةٍ قد تكون حاسمة لريال للتتويج بلقبه الـ36، ليوسع الفارق مع برشلونة المتوج به 27 مرة، آخرها الموسم المنصرم.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram