القواتِ المسلحةِ اليمنية: نفذنا عمليات ضد 4 سفن إسرائيلية وأميركية في المحيط الهندي والبحرِ الأحمرِ

القواتِ المسلحةِ اليمنية: نفذنا عمليات ضد 4 سفن إسرائيلية وأميركية في المحيط الهندي والبحرِ الأحمرِ

Whats up

Telegram

أعلنت القواتِ المسلحةِ اليمنية، أن "القواتُ البحريةُ نفذتِ عمليةَ استهدافٍ لسفينةِ (pacific 01) الإسرائيليةِ في البحرِ الأحمرِ وذلكَ بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبة، فيما نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ عمليةَ استهداف لمدمرة أميركية في البحرِ الأحمرِ وذلكَ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقدْ حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ".


كذلك أعلنت القوات المسلحةِ اليمنية، أنها "نفذتْ ثلاثَ عملياتٍ ضدَّ ثلاث سُفُن إسرائيلية وأميركية في المحيطِ الهنديِّ وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ والطائراتِ المسيرةِ وقد حققتِ العملياتُ الثلاثُ أهدافَها بنجاح".

ولفتت القوات، أنه "تنفيذاً لتوجيهاتِ السيدِ القائدِ عبدِالملكِ بدرِ الدينِ الحوثيِّ في الانتصارِ لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ للعدوانِ، بدأتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ وبعونِ اللهِ تعالى في توسيعِ نطاقِ عملياتِها العسكرية ضدَّ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المرتبطةِ بالإسرائيليِّ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ لتشملَ المحيطَ الهنديَّ طريقَ رأسِ الرجاءِ الصالح".

وحذرت "كافةَ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ أوِ القادمةِ منها بعدمِ المرورِ من طريقِ رأسِ الرجاءِ الصالحِ، ما لم فإنَّها ستكونُ هدفاً مشروعاً لقواتِنا المسلحةِ".

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram