بالفيديو- ليلى علوي تحتفل بانجاز عمره ٢٠ عامًا

بالفيديو- ليلى علوي تحتفل بانجاز عمره ٢٠ عامًا

Whats up

Telegram

بعد عشرين عامًا من عرضه في دور السينما، أعادت مدينة الإنتاج الإعلامي بالتعاون مع  سينما “زاوية” في القاهرة، وبناء على رغبة الجمهور، إحياء فيلم “حب البنات” بطولة  الفنانة ليلى علوي، من خلال عرض النسخة المرمّمة منه وذلك خلال شهر  شباط/فبراير الماضي بالتزامن مع إحتفالات عيد الحب.

بهذه المناسبة، عبّرت “علوي” عن سعادتها  الكبيرة بإعادة عرض الفيلم،  حيث نشرت عبر صفحتها على انستغرام مقطع فيديو قصير يظهر  إحتفال الجمهور ورقصهم على أحد أغنيات الفيلم، خلال إعادة عرضه وعلّقت بسعادة كبيرة: “سعيدة جداً انه بعد ٢٠ سنة من عرض فيلم (حب البنات) لا يزال الجمهور بنفس الحماس للفيلم، لقد جعلوني أتذكّر أول يوم عرض للفيلم، كل الحب والتقدير لكل زملائي صنّاع الفيلم ولكل الجمهور الغالي على قلبي”. 

نذكر ان فيلم “حب البنات” تم طرحه عام ٢٠٠٤ وهو من إنتاج مدينة الإعلامي المصرية،  شاركت ليلى علوي في بطولته الى جانب مجموعة كبيرة من النجوم منهم  الفنانة المعتزلة حنان ترك، هنا شيحة، أشرف عبد الباقي، خالد أبوالنجا، أحمد عز،سوسن بدر وغيرهم والفيلم من تأليف تامر حبيب، وإخرج خالد الحجر.

تجدر الإشارة ان ليلى علوي تغيب عن المنافسة الرمضانية هذا العام، بينما تنشغل في تصوير فيلمها السينمائي الجديد بعنوان “المستريحة”. وهو من تأليف أحمد سعد والي، أحمد أنور، محمد عبد القوي، أسامة حسام الدين، من إخراج عمرو صلاح. ويشارك في بطولة العمل الى جانب ليلى علوي كل من بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، مصطفى غريب، نور قدري، عمرو وهبة، محمود الليثي ومجموعة كبيرة من النجوم.

شاهدوا الفيديو

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram