سماحة شيخ العقل يزور المرجعيتين الصايغ والعنداري: رسالتنا دائماً هي الوحدة وجمع الشمل

Whats up

Telegram

زار سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين في لبنان الشيخ نصر الدين الغريب، المرجع الروحي الشيخ أبو يوسف أمين الصايغ في بلدة شارون، بحضور الشيخ أبو هاني وفيق حيدر، الشيخ أبو مهدي سلمان دربية، الشيخ أبو سلمان سامي عيد، الشيخ أبو مصطفى حسين الصايغ ولفيف من المرجعيات والمشايخ الأجلاء. 
حيث أكد سماحة شيخ العقل على أن رسالتنا دائماً هي الوحدة ونبذ الخلافات من أجل جمع شمل أهل الدين والموحدين.

بعلشميه

بعد ذلك إنتقل سماحة شيخ العقل إلى بلدة بعلشميه حيث التقى المرجع الروحي الشيخ أبو صالح محمد العنداري، وشدّد شيخ العقل خلال اللقاء على أهمية الوحدة ونبذ الخلافات والجمع ما بين أهل الدين. قائلاً : " لنعمل جميعاً بما أوجبه علينا ديننا وحكمتنا الشريفة ونطبق قولاً وفعلاً ركائزنا التوحيدية وأولها سدق اللسان وثانيها حفظ الإخوان، ونلتفت إلى إخواننا ونتعاضد يداً بيد لمنع الخلافات والتفرقة والسعي للوقوف إلى جانب اهلنا في ظل هذه الأزمات التي أصابت وطننا والموحدين جزء لا يتجزأ ويعانون من نار هذه الأزمة الإقتصادية والإجتماعية، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يعيننا لعمل الخير والدفاع عن الحق والله ولي التوفيق".

تعازي 
وكان سماحة شيخ العقل والمشايخ قدّموا التعازي، في بلدة شارون بالمرحومين: الشيخ أبو طاهر عادل الصايغ، الشيخ أبو فراس ناجي الصايغ والشيخة ام نجيب الصايغ. كما قدّموا واجب العزاء بالمرحومة الشيخة ام طاهر جابر شهيب في مدينة عاليه.

 

 

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram