بالفيديو- ماغي بو غصن في مسلسل “عّ أمل”… التجدّد، التألق الإبداع والتشويق

بالفيديو- ماغي بو غصن في مسلسل “عّ أمل”… التجدّد، التألق الإبداع والتشويق

Whats up

Telegram

كشفت شركة الانتاج ايغل فيلمز عن “برومو” مسلسل “عَ أمل”، المقرّر عرضه خلال شهر رمضان ٢٠٢٤ على منصة “شاهد” ومحطة “أم تي في ” اللبنانية وهو من كتابة ندين جابر ومن اخراج رامي حنا ومن بطولة ماغي بو غصن، عمار شلق، بديع ابو شقرا، مهيار خضّور، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة ونخبة كبيرة من الممثلين.

من جانبها، شاركت بطلة العمل الممثلة ماغي بو غصن المتابعين بالاعلان الدعائي الخاص بمسلسها الرمضاني الجديد، حيث ظهرت بشخصية لعبة راقصة الباليه، التي يتنافس للحصول عليها،  ثلاثة رجال وهم (عمار شلق، بديع ابو شقرا ومهيار خضّور). وفي نهاية البرومو تخلع “ماغي” القناع الذي ترتديه ليظهر وراءه وجه إمرأة معنّفة يسيل الدماء من أنفها وتتنفس بصعوبة. شاهدوا الفيديو

علقت  “ماغي” على البرومو بالقول: “لا تصدّق كل ما تراه ! وراء كل وجه هناك (وجه مختبئ)،عَ أمل، رمضان ٢٠٢٤ “.

وفور الإعلان عن اللقطات الأولى من المسلسل حتى تصدّر اسم ماغي بو غصن “التراند” على منصة “إكس”، خاصة بعدما ظهرت ماغي بمشاهد تشويقية غامضة لافتة جدًا، فأشاد جمهور الدراما بفكرة “البرومو” وغرابتها، مؤكدين ان التجّدد والإبداع والتشويق هو عنوان العمل القادم والمرتقب بقوة.

 


كما ظهر في “البرومو” البطولة النسائية المطلقة لماغي بو غصن الى جانب بطولة جماعية عبر كل من عمّار شلق، مهيار خضور وبديع ابو شقرا الذين ظهروا في الاعلان وهم يتقاذفون ماغي.

“ماغي” كشفت في وقت سابق، أنها مغرمة بمسلسل “عَ امل” وبكل تفاصيل المشروع الجديد، واعدةً الجمهور بانتاج مختلف جدًا.


تلعب “ماغي” في المسلسل شخصيّة “يسار” فتاة قوية، حياتها صعبة جداً.

من جهته أكد المنتج جمال سنان ان مسلسل “عَ أمل” تجربة مختلفة جدًا ومميزة للنجمة ماغي بو غصن التي وصفها بـ”الغالية على قلبه”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram