فيديو ولا في الخيال.. هذا ما فعله فأر ليلياً لشهرين!

فيديو ولا في الخيال.. هذا ما فعله فأر ليلياً لشهرين!

Whats up

Telegram

غموض عاشه مصور الحياة البرية ردودي هولبروك لمدة شهرين بعدما لاحظ أموراً غريبة تحدث في سقيفة منزله، حيث لاحظ أن الأشياء التي يتركها في غير مكانها يتم إعادتها إلى مكانها بين عشية وضحاها دون معرفة كيف حصل ذلك!

 
ولمعرفة السر وراء ذلك وضع هولبروك كاميرا للرؤية الليلية على طاولة عمله لمعرفة ما كان يحدث، حيث وثقت لقطات ولا في الخيال تذكرنا بفيلم الرسوم المتحركة "راتاتوي" لعام 2007.
 
 
كاميرا تكشف الغموض
فقد كشف الرجل البالغ من العمر 75 عاماً أنه لاحظ بداية بعض الطعام الذي كان يضعه للطيور ينتهي به الأمر في بعض الأحذية القديمة التي كان يخزنها في السقيفة، لذلك قام بإعداد كاميرا لمعرفة السر.
 
وأظهرت لقطات للرؤية الليلية فأراً وهو يجمع الفلين والمسامير غيرها من الأشياء الصغيرة، ويضعها في صينية على طاولة عمل هولبروك، بحسب تقرير نشرته صحيفة "غارديان".
 
في موازاة ذلك جرب هولبروك أن يترك أشياء مختلفة لمعرفة ما إذا كان الفأر يمكنه رفعها، لكن الفأر لم يخيب آماله، بل شوهد وهو يحمل أربطة كابل إلى الوعاء.
 
وقال هولبروك: "لم أصدق الأمر عندما رأيت أن الفأر كان يرتب أغراضه".
 
حادثة مماثلة
وأضاف أن الفأر رتب الأشياء التي تركها خارج الصندوق وأعادها إلى مكانها بحلول الصباح، مشيراً إلى أنه فعل ذلك 99 مرة من أصل 100 طوال الليل.
 
يذكر أن حادثة مماثلة وقعت في عام 2019، عندما أظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع فأراً يخزن أشياء في سقيفة رجل يسكن بالقرب من منطقة بريستول.
تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram