داعين إلى إجراء انتخابات.. عشرات المتظاهرين الإسرائيليين يغلقون المدخل الرئيسي للكنيست

داعين إلى إجراء انتخابات.. عشرات المتظاهرين الإسرائيليين يغلقون المدخل الرئيسي للكنيست

Whats up

Telegram

أغلق عشرات المتظاهرين الإسرائيليين المدخل الرئيسي للكنيست، اليوم الاثنين، داعين إلى إجراء انتخابات فورية، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام إسرائيلية.

ويأتي ذلك في وقت تتصاعد الانتقادات تجاه رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، نظراً لإخفاقه في إدارة الحرب وعجزه عن إعادة الأسرى الإسرائيليين لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وتشير استطلاعات الرأي إلى فقدان المستوطنين ثقتهم بنتنياهو، بحيث يؤيد معظمهم إجراء انتخاباتٍ جديدةً فوراً بعد إيقاف الحرب في غزة.

وفي وقت سابق، انتقدت العضو في الكنيست الإسرائيلي عن حزب "هناك مستقبل"، ميراف بن آري، الحكومة الإسرائيلية الحالية، واصفةً إياها بـ"الأسوأ" منذ إنشاء "إسرائيل".

وأشارت بن آري إلى الإدارة السيئة لحكومة نتنياهو للحرب في غزة، مؤكدةً في الوقت نفسه، أنّه "لا يمكن التغاضي عن إخفاقات هذه الحكومة حتى قبل الحرب".

وأضافت: "أثناء الحروب، يتّحد الرأي العام خلف الحكومة، لكن في إسرائيل هناك 70% يريدون من نتنياهو أن يذهب".

في المقابل، يصرّ رئيس الحكومة الإسرائيلي على البقاء في منصبه، بحيث أكد السبت الماضي، لدى الحديث عن احتمال استقالته، أنّ "الأمر الوحيد الذي يشغله هو كيفية التخلّص من حماس في قطاع غزة"، مشيراً إلى أنّ "الحرب ستستمر أشهراً طويلة"، وهو ما يشير إلى إخفاقه في تحقيق أهداف الحرب.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram