بالفيديو - بمزايا الذكاء الاصطناعي.. سامسونغ تكشف النقاب عن موعد إعلان غالاكسي S24

بالفيديو - بمزايا الذكاء الاصطناعي.. سامسونغ تكشف النقاب عن موعد إعلان غالاكسي S24

Whats up

Telegram

كشفت شركة سامسونغ رسميًا عن موعد إعلان سلسلة هواتفها الراقية "غالاكسي S24" عبر أحد الحسابات الرسمية التابعة لها في منصة "إكس".
 
وأشار حساب سامسونغ إلى أن مؤتمر Galaxy Unpacked القادم سيكون في اليوم الثامن عشر من شهر يناير الجاري.
 
وأرفقت الشركة مقطع فيديو قصير أشارت من خلاله إلى أن هواتف غالاكسي القادمة ستحمل مزايا معتمدة على الذكاء الاصطناعي، كما ستعمل سامسونغ على بث المؤتمر الصحفي الرسمي عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

 
ويتفق الإعلان التشويقي مع التقارير والتسريبات السابقة التي أشارت إلى عزم الشركة الكورية التركيز على مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتف غالاكسي S24 على نحو واسع اعتمادًا على المعالجات الجديدة فيها، كوالكوم سنابدراجون 8 جين 3 وإكسينوس 2400، ونموذج الذكاء الاصطناعي “غاوس” الذي تطوّره داخليًا.
 
وستشمل المزايا الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي مختلف جوانب الهواتف القادمة، مثل التصوير والمكالمات والكتابة وتوليد الصور وإنجاز المهام التقليدية الأساسية على نحو أسرع وأكثر كفاءة.
 
وكما هو معتاد، ستوفر سامسونغ ثلاثة إصدارات مختلفة من هواتف غالاكسي S24 القادمة، إصدار أساسي وإصدار بلس بالإضافة إلى إصدار ألترا الأرقى والأغلى ثمنًا، وستأتي الإصدارات الثلاثة بأحجام مختلفة وقياسات متباينة للشاشة وسعات متفاوتة للبطارية، كما ستكون هناك اختلافات على مستوى نظام التصوير، وستخص سامسونغ إصدار ألترا ببعض المزايا الحصرية، وستطرح الشركة الإصدارات الثلاثة بأسعار متفاوتة لاستهداف شريحة واسعة من العملاء.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram