الشيخ قاسم : نقدم التضحيات المطلوبة لمعركة كبيرة ومستعدون للأكثر

الشيخ قاسم : نقدم التضحيات المطلوبة لمعركة كبيرة ومستعدون للأكثر

Whats up

Telegram


أعلن نائب الأمين العام ل"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم في تأبين الشهيد عباس هزيمة "إن إسرائيل غدة سرطانية يرعاها الشيطان الأكبر وهي خطر على البشرية"، معتبرا ان "تظاهرات شعوب العالم تعبير إنساني ضد خطر الوحوش البشرية في أميركا وإسرائيل"، لافتا الى ان "التظاهرات لا تعبر عن إنتماء سياسي مجرَّد، فالمتظاهرون اجتمعوا من كل الألوان والأعراق والجنسيات".

ورأى ان "مشروع حل الدولتين إبرة مورفين، كقرار التقسيم عام 48، وقرار إعادة أراضي 67، فتوسع الاستيطان في الضفة، وانتهاكات حرمة بيت المقدس والعدوان على غزة من مؤشرات إلغاء فلسطين". وقال :"قلنا مرارا وتكرارا بأن لو لم تتصد المقاومة في لبنان في تموز 2006 لسقط لبنان كجزء من مشروع الشرق الأوسط الجديد، كذلك لو لم تتصد المقاومة والشعب السوري في 2011 إلى الآن لسقطت سوريا كجزء من مشروع الشرق الأوسط الجديد. وتصدينا الآن سيمنع الشرق الأوسط الجديد".

وفت الى أن "دور المقاومة في لبنان والعراق ودور اليمن وإيران إلى جانب مقاومة غزة والضفة من العوامل المؤثرة في تعطيل هذا المشروع، ورأس الخير والعزة والمستقبل فيها مقاومة الشعب الفلسطيني".

وشدد على وجوب "مواجهة اجتماع الشر كله المتمثل بأميركا وإسرائيل وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا وألمانيا وغيرهم، باجتماع الخير كله والمتمثل بالمقاومة في فلسطين ولبنان والمنطقة ودولها الشريفة كإيران واليمن والعراق وغيرها. ولا يعفى العرب والمسلمون من مسؤولية المساهمة في أي طريقة لردع الشر وهذه فرصتهم التي سيدونها تاريخ الشعوب".

أضاف :""حزب الله" والمقاومون في لبنان وشعب لبنان يقدِّمون التضحيات نصرة لغزة ونصرة لمستقبل وطنهم المستقل والمحرَّر. نحن نقدِّم التضحيات التي تتطلبها المعركة وهي كبيرة، ولكننا نصد خطرا كبيرا، لا بل نحن مستعدون للأكثر إلى آخر المطاف في مواجهة التهديدات أو العدوان، فنحن أهل الميدان وأهل النصر فيه مهما بلغت التضحيات".

وختم قاسم :"إرتدعت إسرائيل 17 عاما من 2006 بسبب المقاومة التي أعاقت مشروعها التوسعي، واليوم يجب أن تكون المقاومة في الميدان لتمنع مشروعها التوسعي، ونصرنا أن لا تحقق إسرائيل أهدافها، رغم عدم التناسب في مواجهة غير متكافئة عسكريا، ولكنها قوية بإيماننا وإرادتنا وصلابة شعوبنا ومقاومتها".

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram