الحزب يستهدف 5 مواقع للاحتلال.. والأخير يُقرّ بالخسائر

الحزب يستهدف 5 مواقع للاحتلال.. والأخير يُقرّ بالخسائر

Whats up

Telegram

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف عدداً من مواقع الاحتلال شمالي فلسطين المحتلة بالأسلحة المناسبة وتُحقق إصابات مباشرة، وذلك دعماً لغزة ورداً على استهداف المدنيين في القرى الجنوبية اللبنانية.

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، اليوم الخميس، استهداف مجاهديها مراكز ‏تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية والمدفعية، محققين فيها إصابات مباشرة.‏ 

وفي هجومٍ آخر، أعلنت المقاومة استهدافها تجمعات ‏الاحتلال المستحدثة خلف مواقعه في مزارع ‏شبعا اللبنانية المحتلة ‏بثلاث مسيرات انقضاضية دفعة واحدةـ، إذ أصابت أهدافها ‏بدقة وجرى تدميرها.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم ‏الخميس ‏نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة.‏ 

وقبل ذلك، استهدف مجاهدو المقاومة مستعمرتَي "دوفيف "و"أفيفيم" (قرية صلحا اللبنانية المحتلة)، بالأسلحة ‏المناسبة، موقعين فيها إصابات مؤكدة.

وأكّد بيان المقاومة أن الاستهداف يأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‌‏اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى والمنازل المدنية واستشهاد المواطنة نهاد موسى مهنا ‏وجرح زوجها. 

كما شدّد البيان على أنّ المقاومة "لن تتهاون إطلاقاً بالمس ‏بالمدنيين ولن تسمح ‏باستباحة القرى والبلدات اللبنانية، وستردّ على أي اعتداء بضرب المستوطنات في ‏شمال فلسطين المحتلة".‏ 

وتحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن "احتراق سيارة في أفيفيم من جراء صاروخ أطلقه حزب الله"، معترفة بوقوع 5 إصابات في "أفيفيم" و"دوفيف". 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram