قاووق: المقاومة تمتلك صواريخ دقيقة تطال كل الأهداف الاستراتيجية والمدن "الإسرائيلية"

 قاووق: المقاومة تمتلك صواريخ دقيقة تطال كل الأهداف الاستراتيجية والمدن

Whats up

Telegram

 


شدد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق على أن "الأيام المقبلة ستشهد أن المقاومة في لبنان وغزة على مسار رابح- رابح رغم الجراح، وأن العدو "الإسرائيلي" على مسار خاسر-خاسر رغم الدعم الأميركي، وقد بدأت المواجهة بهزيمة مذلة للعدو الإسرائيلي، وستنتهي بهزيمة مذلة أكثر لهذا العدو".
كلام قاووق جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه الحزب للعلامة المجاهد السيد عبد اللطيف الأمين، لمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لاستشهاده، وللشهيد على طريق القدس الشيخ علي كاظم فتوني، لمناسبة مرور أربعين يوماً على استشهاده، في حسينية بلدة الصوانة الجنوبية، في حضور عدد من العلماء والفاعليات والشخصيات، وحشد من الأهالي.
وأكد أن "المقاومة في لبنان لا تزال في الميدان، وكل صاروخ تطلقه في الجنوب إنما يصيب الهيمنة والقرار والإرادة الأميركية التي تريد أن تحمي إسرائيل، ويشكّل انتصاراً حقيقياً لأهل غزة".
ولفت إلى أننا "في حزب لله لا ننتصر بالبيانات، وإنما بدمائنا وصواريخنا، والمقاومة اليوم في أفضل أيامها، تصنع المعادلات وتحمي الكرامات وتثبت للعالم أجمع، أن العدو "الإسرائيلي" في موقع الهزيمة".
ورداً على تهديدات "نتنياهو" وغيره من "الإسرائيليين" للبنان، أكد قاووق أن "المقاومة الإسلامية اليوم أقوى مما كانت عليه عام 2006، وهي تمتلك من الصواريخ الدقيقة التي تستطيع أن تطال كل الأهداف الاستراتيجية والمدن والمستوطنات الإسرائيلية".

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram