الديمقراطي اللبناني: لوضع حدٍّ لعدوٍّ يعبث بأمن واستقرار لبنان

Whats up

Telegram

 

عقدت الهيئة التنفيذية في الحزب الديمقراطي اللبناني إجتماعها برئاسة الأمين العام للحزب البروفسور وسام شرّوف في مقرّ الأمانة العامّة للحزب في خلدة، واكرم مشرفية مدير مكتب رئيس الحزب الامير طلال ارسلان بمشاركة رؤساء الدوائر الحزببة، وجرى خلال الإجتماع البحث في المستجدات الراهنة كافة، وفي واقع العمل الحزبي ضمن المديريات والدوائر والوحدات في مختلف المناطق.

وأكّد المجتمعون وقوفهم ودعمهم الكامل للشعب الفلسطيني عموماً وأهلنا في غزة خصوصاً جراء المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحقهم، مثمنين صمود الأهالي والمقاومة التي إستطاعت أن تلقن العدو درساً لن ينساه والعالم، إلى جانب عمليات المقاومة في لبنان التي تكبد العدو خسائر كبيرة، بالتزامن مع الصمت الدولي المخزي والتخاذل العالمي بعد الجرائم الإنسانية وقتل الأطفال الأبرياء والنساء والشيوخ من جميع من يدّعون الحفاظ على حقوق الإنسان والشرائع والمواثيق الدولية والإنسانية.

وطالبوا المجتمع الدولي التحرك لوضع حد للعدو الذي يعبث بأمن واستقرار لبنان، ودعوا الدولة اللبنانية لمساعدة أهلنا النازحين وتعويض خسائرهم، متمنين الشفاء العاجل للجرحى والرحمة لجميع الشهداء. 

وتباحث المجتمعون في الملفات الداخلية، معتبرين ما يجري من تعميم لحالة الفراغ في المراكز الرسمية يضعف الدولة أكثر، حيث يجب الإسراع في حل أزمة التعيينات العسكرية في المجلس العسكري وقيادة الجيش ورئاسة الأركان، وفي إنتخاب رئيس للجمهورية.

وشدّدوا على رفض الموازنات المالية المجحفة بحق الشعب اللبناني مطالبين بتعديلها والابتعاد عن فرض الضرائب العشوائية على الشعب الذي يئن تحت وطأة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الخانقة، فيما يوجد مصادر دخل لخزينة الدولة تكفي لسد العجز ويدركها جميع المسؤولين في لبنان.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram