إعلام إسرائيلي: "حماس" لم تفقد السيطرة في غزة والجيش لم يستطع إلحاق الضرر بها

إعلام إسرائيلي:

Whats up

Telegram

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، أنّ "جيش" الاحتلال لم يستطع إلحاق الضرر بحركة حماس، مؤكّدةً أنّ الحركة لم تفقد القيادة والسيطرة في قطاع غزة.
 
وتعقيباً على كلام وزير أمن الاحتلال، يوآف غالانت، الذي قال فيه إنّ حركة حماس "بدأت تنهار"، أكّد معلّق الشؤون الفلسطينية في قناة "كان" الإسرائيلية، أليئور ليفي، أنّ حركة حماس لم تضعف قوّتها الرئيسة.
 
وتابع ليفي أنّ قوة "حماس" لم تتضرّر بصورة خاصة في المناطق جنوبي القطاع.
 
وفي السياق، علّق الإعلام الإسرائيلي على استمرار المقاومة الفلسطينية بإطلاق الصواريخ والقذائف في اتجاه مستوطنات غلاف غزّة، لأكثر من شهرين، ضمن ملحمة "طوفان الأقصى".
 
وقال المراسل العسكري في القناة "الـ12" الإسرائيلية، نير دفوري، إنّ إطلاق الصواريخ من غزة، وتحديداً إطلاق قذائف الهاون، لا يتوقف في اتجاه غلاف غزة.
 
وأعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، أنّ المقاومين تمكّنوا من تدمير 21 آليةً عسكريةً، كلياً أو جزئياً، خلال الساعات الـ24 الأخيرة، في كل محاور القتال في قطاع غزة.
 
وأكّد أبو عبيدة أنّ المقاومين فجّروا عدداً من فتحات الأنفاق والمنازل في جنود الاحتلال، كما دكّوا الحشود العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى، ووجهوا رشقات صاروخية مكثفة نحو "تل أبيب" وأهداف أخرى.
 
وأكّدت الميادين في غزة أنّ المقاومة الفلسطينية تصعّد وتيرة التصدّي ضدّ قوات الاحتلال الإسرائيلي، وتستهدف جنوده وآلياته.
 
تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram