افرام التقى البخاري والنجاري وترأس اجتماع لجنة الاقتصاد النيابية: اللجنة ستنطلق باولويات عملية في المرحلة المقبلة

أكد عضو تكتل “لبنان القوي” رئيس لجنة الاقتصاد الوطني والتخطيط والصناعة والتجارة النيابية النائب نعمة افرام بعد اجتماع اللجنة الأسبوعي في حضور الأعضاء، أن “اللجنة بالاستناد على دينامية الاطلاع على كل الملفات الإقتصادية الإجتماعية على مدى الأشهر الستة الماضية، ستنطلق بسلم أولويات تفصيلية عملية في المرحلة المقبلة”.

ولفت الى ان اللجنة “ستدعو إلى سلسلة ورشات عمل بالتعاون مع أصحاب الاختصاص، مع الأخذ في الإعتبار ما ورد في دراسة ماكينزي ومقاربة المجلس الإقتصادي – الاجتماعي”، وأمل في “تشكيل حكومة من دون إبطاء، بما يعيد الحياة للعجلة الإقتصادية والحماية الإجتماعية اللتين تعانيان شللا تاما”.

البخاري
على صعيد آخر، كانت للنائب افرام سلسلة لقاءات استهلها مع السفير السعودي وليد البخاري، حيث تم التداول في “سبل التعاون اللبناني – السعودي على كل المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية”.

النجاري
ثم التقى كرئيس للجنة الصداقة اللبنانية – المصرية مع النواب أعضاء اللجنة: بهية الحريري، غازي زعيتر، محمد الحجار، بكر الحجيري، عدنان طرابلسي،، بسفير جمهورية مصر العربية نزيه النجاري، يرافقه القنصل وائل السيسي، للتشاور في “آفاق التعاون البرلماني اللبناني – المصري على المستويات كافة”.