بعد الإعلان عن "الرقصة الأخيرة"... إنتر ميامي ينفي؟

بعد الإعلان عن

Whats up

Telegram

نفى نادي إنتر ميامي الأخبار التي انتشرت عن أنه تم ترتيب مواجهة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في مباراة ودية في السعودية.
وكان قد أُعلن يوم الثلاثاء أنّ إنتر ميامي سيواجه النصر في بطولة من ثلاثة فرق ضمن كأس موسم الرياض، والتي سيشارك فيها الناديان السعوديان النصر والهلال، إضافة إلى إنتر ميامي الأميركي، ووصفت المباراة بأنهّا "الرقصة الأخيرة"، إذ يتوقّع أن تكون المواجة الأخيرة بين الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بعد أعوام من المنافسة بينهما.
وفي حال حدثت، فإنّ المباراة ستكون في شباط  / فبراير من العام المقبل وبحسب المنظّمين ستقام المباراة على استاد الملك فهد في الرياض في نفس الشهر الذي يخوض فيه تايسون فيوري معركة ضخمة ضد أولكسندر أوسيك ليصبح بطل العالم للوزن الثقيل بلا منازع.

لكنّ إنتر ميامي، أصدر بيانًا، قضى فيه على حماسة الجماهير التي تنتظر "الرقصة الأخيرة"، إذ نفى التّوصّل لأي اتفاق بخصوص مباراة كهذه، وجاء في البيان:
"في وقت سابق اليوم (الثلاثاء) ، صدر إعلان يفيد بأن إنتر ميامي من المقرر أن يلعب في كأس موسم الرياض. هذا غير دقيق. وتضمن البيان تصريحات منسوبة إلى مالك الفريق خورخي ماس، لم يدل ماس بأي تعليقات، علنًا أو سرًا، فيما يتعلق بالجولة التحضيرية قبل الموسم، منذ اليوم الأول، قرر إنتر ميامي أن يكون عالميًا، وتحقيقًا لهذه الغاية، أجرينا محادثات لتحديد جدول ما قبل الموسم 2024، ونتطلع إلى عرض لاعبينا في أول جولة دولية لنادي إنتر ميامي والتي سيتم الإعلان عنها في الأسابيع المقبلة ".

والآن سينتظر مشجعو ميسي ورونالدو ما سيحصل في الأيام المقبلة وإن كان سيتمّ التوصل إلى اتفاق لإقامة المباراة بين النجمين في السعودية.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram