الوزير الحاج حسن يلتقي نظيره المصري في العاصمة الادارية

الوزير الحاج حسن يلتقي نظيره المصري في العاصمة الادارية

Whats up

Telegram

 

زار وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن نظيره المصري السيد القصير في مكتبه الجديد في العاصمة الإدارية ، لمتابعة ملفات التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين، خاصة في مجال تبادل السلع الزراعية والتعاون في مجال الاستزراع السمكي، وكذلك متابعة المستجدات في مجال تنمية الصادرات، فضلا عن تسهيل الإجراءات وإزالة العقبات أمام المصدرين من الجانبين.
حضر اللقاء فريق من خبراء و مستشارين من الوزارتين ، بالاضافة الى مستشار وزير الزراعة اللبناني الدكتور سالم درويش والملحق الاقتصادي في السفارة اللبنانية نور عطوي.

من جهته، أشاد الوزير الحاج حسن بالتعاون بين البلدين، موجها الشكر إلى القيادة السياسية المصرية لمساندتها بلاده في مواجهة الأزمات، ومشيرا إلى أن القيادة الرشيدة التي تحكم مصر حاليا تنظر إلى علاقة مصر بلبنان بأنها علاقات أخوة قبل أن تكون تجارية.
وأعرب حسن عن سعادته بأول زيارة له للعاصمة الإدارية الجديدة، واصفها إياها بأنها "حالة من الإبداع" وحلم كبير تحقق في وقت قصير خلال أربع سنوات فقط، مؤكدا رغبة لبنان في الاستفادة من التجارب المصرية الناجحة في الاستزراع السمكي، حيث تحتل مصر مكانة متميزة في هذا المجال.

وخلال اللقاء أكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري السيد القصير أن العلاقات المصرية - اللبنانية متميزة على كافة الأصعدة..مشيرا إلى توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم كافة أوجه الدعم للأشقاء في لبنان.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram