سعر فستان أنغام في حفل روائع بليغ حمدي في الرياض يثير الجدل

سعر فستان أنغام في حفل روائع بليغ حمدي في الرياض يثير الجدل

Whats up

Telegram

أثارت الفنانة المصرية أنغام جدلًا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب سعر فستانها الذي ارتدته خلال حفل روائع بليغ حمدي الذي شاركت فيه مع نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد اختارت الفنانة أنغام فستانًا باللون الأسود من ماركة MARCHESA وبلغ سعر الفستان 8 آلاف دولار أمريكي، أي ما يعادل 250 ألف جنيه مصري، وقد عدلت في الفستان الأصلي تعديلات بسيطة، وتميز الفستان بقماش أسود شفاف من الجزء العلوي مع تطريز منطقة الصدر بالأزهار.


حفل روائع بليغ حمدي
وقد شارك عدد من النجوم حفل روائع بليغ حمدي على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، وقد أطلت الفنانة أنغام بإطلال رقيقة وغنت 3 أغنيات للملحن بليغ حمدي وهم "الحب اللي كان" للفنانة ميادة الحناوي، و"آه لو قابلتك من زمان" للفنانة وردة،  و"أنساك" للفنانة أم كلثوم.
وقد وجهت الفنانة أنغام الشكر إلى رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ ووصفت مشاركتها في هذا الحفل بأنه الحلم الذي راودها كثيرًا.

وقد شارك في حفل روائع بليغ حمدي الفنانة مي فاروق، والفنانة أصالة، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة أنغام، ومن النجوم الرجال المشاركون في الحفل الفنان ماجد المهندس والفنان صابر الرباعي والفنان طلال سلامة، وقد تم تقديم الفقرات بقيادة المايسترو وليد فايد.

أصالة في حفل روائع بليغ حمدي

وخلال الحفل صعدت الفنانة أصالة وهي حافية القدمين وأثارت الجدل بهذا الفعل، حيث وصف البعض أن فعلتها قلة احترام لجمهورها القادم للاستماع لها، بينما دافع عنها البعض وقال إن أصالة يحق لها ما لا يحق لغيرها.


وقد وجهت الفنانة أصالة شكرها إلى هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، وقالت: " شكرا للمملكة شكرا.. لهيئة الترفيه اللي خلتني واحدة من الموهوبات اللي بيحققووا حلمهم، ويقفوا مع ها الفرقة العظيمة، كلهم من أساتذتنا، هما أهم أساتذة بالعالم العربي ومن مصر العظيمة.. شكر خاص للمايسترو الرائع وليد فايد شكرا لك".

وأضافت: "فخوره فخر ما بعده فخر، كل إنسان له شيء يفتخر بي، واللي أنا فيه اليوم هو الفخر اللي أنا بتمناه شكرا جزيلا لكم".

وقد شاركت الفنانة أصالة في حفل روائع بليغ حمدي وقدمت 3 أغنيات، وافتتحت فقرتها بتقديم أغنية "زي العسل" للفنانة صباح من كلمات محمد حمزة، كما شاركت في أغنية "زي الهوى" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram