"الحزب" ينشر مشاهد استهداف موقع المطلة

Whats up

Telegram

نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، اليوم الجمعة، مشاهد لاستهدافها موقع المطلة التابع لـ"جيش" الاحتلال الإسرائيلي في القطاع الشرقي عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية.
 
وأظهرت المشاهد التي نشرتها المقاومة في لبنان، تحقيقها إصابات مباشرة.
 
 
وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان ردّها على الاعتداءات الإسرائيلية، باستهداف مواقع الاحتلال العسكرية وتحشيداته، ملحقة خسائر فادحة في صفوفه.
 
ويوم أمس، اشتبكت المقاومة الإسلامية في لبنان بشكل مباشر مع قوات الاحتلال في موقع مسكاف عام الإسرائيلي. واستهدفت عدة مواقع أخرى وحققت إصابات مباشرة فيها.
 
وقبل ذلك، نشرت المقاومة، مشاهد لاستهدافها عناصر من "جيش" الاحتلال الإسرائيلي  في محيط ثكنة "دوفيف"، عند الحدود مع فلسطين المحتلة بالأسلحة المباشرة.
 
واستهدفت أيضاً ‌‏قوة مشاة إسرائيلية في طربيخا اللبنانية المحتلة، "دعماً لشعبنا الفلسطيني وتأييداً لمقاومته". وأضافت أنّ "مجاهدينا استهدفوا قوة المشاة الإسرائيلية بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيها إصابات مباشرة".
 
بالتزامن، أكدت المقاومة الإسلامية إصابة دباباتي ‏ميركافا وسقوط طاقمهما بين قتيل وجريح في الهجوم الصاروخي على موقع المطلة.
 
ومنذ يومين، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، استهداف موقع بياض بليدا الإسرائيلي، رداً على الاعتداءات الإسرائيلية.
 
وقبلها بوقت قليل، أعلن حزب الله استهداف قوة مشاة إسرائيلية في محيط قاعدة "شوميرا"، وإيقاع إصابات مؤكدة.
 
وتتعمّق مخاوف الاحتلال الإسرائيلي، من أن تندلع مواجهة عند الجبهة الشمالية، بعد أن وسّعت المقاومة الإسلامية في لبنان دائرة النار، واستهدفت مزيداً من المواقع والحشود الإسرائيلية على طول الحدود، رداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الحدودية، وعلى الصحافيين والمدنيين، واستمرار العدوان على غزة.
 
وفي السياق، تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية، عمّا سمّته "حالة الذعر التي يعيشها المستوطنون" شمالي فلسطين المحتلة على الحدود مع لبنان، وخصوصاً الذين يقطنون في المستوطنات الموجودة على مقربة من جنوبي لبنان، مُشيرةً إلى وجود خشية من عدم وضوح الرؤية فيما يخص التصعيد في الجانب الإسرائيلي.
تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram