حجار جال للمرة الثانية في الجنوب والقرى الحدودية..(فيديو وصور)

Whats up

Telegram

في جولةٍ هي الثانية له في الجنوب وعلى القرى الحدودية، زار وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هكتور حجار برفقة فريق عمل الوزارة مجموعة من مراكز الخدمات الاجتماعية والجمعيات والبلديات.

في محطته الأولى، إلتقى بقائمقام حاصبيا رواد سلّوم حيث عرض معه الأوضاع وحاجات أهالي المنطقة وإطلع على أعداد النازحين اللبنانيين. بعدها، زار مركز الخدمات الإنمائية في حاصبيا ومركز الشحّار للإيواء في البلدة ذاتها.

تابع حجار جولته في المنطقة وإتجه صوب بلدة شبعا حيث جال فيها والتقى بفعاليات المنطقة في مركز الخدمات الإنمائية في شبعا. بعدها، زار مركزاً للإيواء في بلدة كوكبا تمّ تجهيزه من قبل جمعية السلام والتنمية والتواصل لإستقبال النازحين حيث تناول الغداء مع المقيمين فيه، وإنتقل إلى بلدية الخيام ثم إلى مركز الخدمات الإنمائية التابع للوزارة فيها.

إستكمل حجار جولته جنوباً وزار مركز مؤسسة عامل، مركز الخدمات الانمائية في مرجعيون، بلدة القليعة، وأخيراً، إلتقى بمحافظ النبطية الدكتورة هويدا الترك، حيث استمع منها الى حاجات البلديات والنازحين اللبنانيين ووعد بتسليم المساعدات الأسبوع المقبل، إبتداءً من يوم الثلاثاء، حيث سيتم المساعدات لبنت جبيل، النبطية، مرجعيون، حاصبيا والعرقوب.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram