المقا. ومة في جنين تُجبر الاحتلال على الانسحاب من المخيم بعد تكبيده خسائر فادحة

المقا. ومة في جنين تُجبر الاحتلال على الانسحاب من المخيم بعد تكبيده خسائر فادحة

Whats up

Telegram

أعلنت سرايا القدس - كتيبة جنين، أنها أوقعت قتلى، وحققت إصابات مؤكدة في صفوف قوات الاحتلال، بعد عملية تصدٍ واسعة، نفذتها فجر اليوم الإثنين. 

وأكدت الكتيبة إعطابها عدداً من آليات الاحتلال الـ 30 التي اقتحمت المدينة ومخيمها.

وأفادت مراسلة الميادين في فلسطين المحتلة بانسحاب قوات الاحتلال المدينة الواقعة شمالي الضفة الغربية، بعد اقتحامات استمرت لساعات وأدت إلى ارتقاء 4 شهداء.

ولفتت إلى أنه تم العثور على آثار دماء على خوذة أحد الجنود، وعدد من المعدات الإسرائيلية التي خلفها الاحتلال في مخيم جنين. 


وقامت قوات الاحتلال خلال عدوانها على المدينة بمحاصرة مستشفى جنين الحكومي، وقصفت ساحات المخيم بعد تجريف قوس المدخل، كذلك جرّفت "دوار الحصان" الذي يعد أحد أهم معالم جنين.  


وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن العدوان على جنين فجر اليوم، أدى لارتقاء 4 شهداء، و5 إصابات من بينها إصابتان خطيرتان.

وفي وقت متزامن شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في مخيم الدهيشة وجناتة ونحالين وبيت فجار في قضاء بيت لحم،  والمنطقة الجنوبية بالخليل، ورام الله ونابلس.

وأكد نادي الأسير الفلسطيني اعتقال قوات الاحتلال 60 فلسطينياً في مناطق عدة من الضفة الغربية صباح اليوم.


وأمس الأحد، نفّذت كتائب شهداء الأقصى،  عملياتٍ عدّة ضد حواجز ونقاط للاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية في إطار الردّ على جرائم الاحتلال ومستوطنيه.

وأفادت مراسلة الميادين في رام الله، بارتقاء 5 شهداء في الضفة الغربية، الأحد، خلال تصدّي الفلسطينيين لقوات الاحتلال في مخيم الدهيشة ببيت لحم، حيث دفع الاحتلال بتعزيزاتٍ عسكرية، واعتقل شاباً فلسطينياً.

وبلغ عدد الشهداء في الضفة الغربية 119 شهيداً، فيما تجاوز عدد الجرحى الـ 1900 منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الجاري حتى اليوم.  

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram