مصادر الميادين: الحزب يستهدف آلية إسرائيلية في المطلة

مصادر الميادين: الحزب يستهدف آلية إسرائيلية في المطلة

Whats up

Telegram

أفادت مصادر الميادين، اليوم الثلاثاء، بأنّ المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - أطلقت صاروخاً في اتجاه آلية إسرائيلية في مستوطنة المطلة. 

وذكرت "القناة 13" الإسرائيلية أنّ "الجيش الإسرائيلي يؤكد إطلاق حزب الله صاروخ مضاد للدبابات في اتجاه مستوطنة المطلة، ما أدّى إلى وقوع 3 إصابات. 

وأشار الإعلام الإسرائيلي إلى أنّه طُلب من سكان المستوطنة البقاء في الأماكن المحصنة، كما طُلب ممّن بقي من المستوطنين في مستوطنة "كريات شمونة" البقاء أيضاً في الأماكن المحصنة، بحسب الإعلام الإسرائيلي. 

وأفاد مراسل الميادين في جنوب لبنان بأنّ الاحتلال قصف تلة الحمامص اللبنانية المواجهة لمستوطنة المطلة حيث يتجمع الإعلاميون، لافتاً إلى سقوط قذيفة مدفعية إسرائيلية في محيط بلدة كفركلا. 

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها مواقع الاحتلال وآلياته والجنود المكلفين المراقبة، رداً على الإعتداءات الإسرائيلية عند الحدود، والتي أدّت إلى ارتقاء عددٍ من الشهداء. 

وفي وقتٍ سابق، نشر الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية مشاهد استهداف المقاومين، دبابة إسرائيلية في تلة الجرداح بمنطقة الضهيرة بالصواريخ المُوجّهة، مؤكداً تحقيقها إصابة مباشرة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram