الاحتلال يقر بمقتل ضابط كتيبة وجندي من "غولاني" بعد الاشتباكات على الحدود اللبنانيّة - الفلسطينيّة

الاحتلال يقر بمقتل ضابط كتيبة وجندي من

Whats up

Telegram

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية مقتل ضابط بنيران مضادة للدبابات قرب الحدود الفلسطينية المحتلة مع لبنان، أمس الأحد.
وأكّد المتحدث باسم "جيش" الاحتلال مقتل "قائد تشكيل الكتيبة 75، خلال نشاط عملياتي، نتيجة تعرضه لنيران مضادة للدبابات عند الحدود مع لبنان".
كما كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، تحت بند سُمح بالنشر، أنّ الملازم أميتاي غرانوت، ابن الحاخام تامير غرانوت، وهو رئيس مدرسة "أوروت شاؤول" الدينية في "تل أبيب"، هو الذي قُتل صباح أمس خلال حراسته على الحدود الشمالية، من جراء صاروخ مضاد للدروع أطلقه حزب الله.
وذكر موقع واينت الإسرائيلي أنّ غرانوت (24 سنة) وهو من "تل أبيب"، وقائد فريق في الكتيبة 75 من فرقة "ساعر مغولان"، قُتل أمس قرب موقع نوريت في الجليل الغربي، قرب الحدود مع لبنان.
كما سُمح بالنشر أنّ "دانييل راشد، (19 سنة) من شفاعمرو، وهو مقاتل في الكتيبة 13 من لواء غولاني، قُتل خلال الحرب الجارية كذلك. 
وارتفع بالتالي العدد المعلن لقتلى "جيش" الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية معركة "طوفان الأقصى" إلى 291 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً، بالإضافة إلى مئات الأسرى والجرحى من العسكريين الإسرائيليين جلّهم من فرقة غزة التي هاجمها المقاومون في الساعات الأولى لطوفان الأقصى.
وفي وقتٍ سابق، اعترفت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ إطلاق النار على "شتولا" في الشمال أسفر عن مقتل إسرائيلي ووقوع عدّة إصابات.

 

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram