الخيام شيّعت ابنها الشهيد المصور الزميل عصام عبدالله إلى مثواه الأخير

الخيام شيّعت ابنها الشهيد المصور الزميل عصام عبدالله إلى مثواه الأخير

Whats up

Telegram

محمولًا على الأكفّ، وملفوفًا بعلم وطنه لبنان، شُيّع الزميل الشهيد عصام عبدالله. على أكف أهله حُمل عصام ومشى معه أصدقاؤه وأحباؤه وزملاؤه وأبناء بلدته الجنوبية الخيام المتاخمة لفلسطين. الخيام كانت نزهته الأخيرة قبل أن يوارى الثرى إلى مثواه الأخير، ترافقه هتافات “الموت لأميركا” و “الموت لاسرائيل”.

 

الشهيد الزميل عصام عبدالله
الشهيد الزميل عصام عبدالله

ونُقل جثمان المصور في وكالة “رويترز” من منزله إلى جبانة البلدة، حيث ووري الثرى عقب إقامة صلاة الجنازة.


كما شارك المدير العام لوزارة الاعلام حسان فلحة على رأس وفد من الوزارة بمراسم التشييع في الخيام، مقدماً التعازي بإسم وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري وكافة موظفي الوزارة، مشيداً بـ”عطاءات الراحل واخلاقه الحميدة”، وطالب ان “تدان “اسرائيل” على هذه الجريمة النكراء التي اقترفتها عن قصد، وهي جريمة يجب ان تحاسب عليها لانها تخالف حقوق الانسان وكل الانظمة الدولية، وهي تحاول ان تكتم الصوت وتشوه الحقائق وتمنع نقل الصورة الحقيقية”.

فلحة أعلن “دعم كل مقاومة ضد اي احتلال من اجل كل انسان”، مضيفاً “نحن في وزارة الاعلام نقف الى جانب الصحافيين والاعلاميين في أداء مهماتهم”.

وكان عبدالله قد استشهد اثر استهداف العدو الاسرائيلي له ولمجموعة من الصحافيين الذين كانوا يقومون بتغطية أحداث علما الشعب في الجنوب اللبناني، فأصيب الزميلان من فريق “قناة الجزيرة” كارمن جوخدار وإيلي براخيا، كما أصيبت مراسلة” وكالة الصحافة الفرنسية” كرستينا مصطفى عاصي، ومراسل وكالة “تسنيم” الإيرانية محمد حسن.

المصدر: موقع المنار

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram