دعموش: لن تخيفنا التهديدات وحاملات الطائرات للقيام بواجباتنا في نصرة الشعب المظلوم

دعموش: لن تخيفنا التهديدات وحاملات الطائرات للقيام بواجباتنا في نصرة الشعب المظلوم

Whats up

Telegram

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن أميركا فرضت على الدول المطبعة مع العدو الصهيوني السكوت عن الجرائم الاسرائيلية والابادة الجماعية للشعب الفلسطيني في غزة، والوقوف موقف المتفرج على ما يجري وعدم القيام بأي رد فعل، وهذا الموقف هو موقف مخزٍ، ويكشف عن مدى ولاء هؤلاء للعدو الإسرائيلي، وإساءاتهم للشعب الفلسطيني وللقضية الفلسطينية.

كلام دعموش جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد المجاهد علي حسن حدرج في حسينية بلدة حناويه الجنوبية، بحضور عدد من العلماء وعوائل الشهداء، وفعاليات وشخصيات، وحشد من الأهالي.

واعتبر دعموش أن عملية طوفان الأقصى كانت نتيجة العدوان المتواصل على الشعب الفلسطيني وعلى المسجد الأقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية، فعندما تجاوزت جرائمهم الحدود، كان عليهم انتظار الطوفان على حد تعبير الإمام الخامنئي "دام ظله".

ولفت إلى أن عملية طوفان الاقصى كشفت عن صورة الجيش الصهيوني الحقيقية، فهذا الجيش المدجج بالسلاح وبالعتاد وبأحدث التقنيات، وقف عاجزاً وخائفاً ومرعوباً أمام المقاومين الذين اقتحموا مواقعه العسكرية ومستوطنات كيانه الهشة، فبدا الجندي الاسرائيلي في عملية طوفان الاقصى فاقداً للقدرة والشجاعة والثبات، وعاجزاً عن الالتحام والقتال وجهاً لوجه.

وأوضح الشيخ دعموش أن الجيش الذي كان يعتبر نفسه من أقوى جيوش العالم، وأنه الجيش الذي لا يقهر، بدا على هذه الصورة من الضعف والوهن والجبن والتقهقر والهروب والضياع، وها هو اليوم يستنجد ويستقوي بالأمريكي وببوارجه وحاملات طائراته على المقاومة التي عجز في كل المراحل عن مواجهتها أو كسر إرادتها.

ولفت الشيخ دعموش إلى أن العدو الصهيوني وحلفاءه اليوم عيونهم شاخصة نحو حزب الله، وهم قلقون من تدخل حزب الله في المواجهة القائمة، وهم أشد خوفاً من المقاومة الاسلامية في لبنان ومجاهديها أكثر من أي وقت مضى.

ورأى أن العدو الاسرائيلي وبعد مضي اسبوع كامل على الهمجية والقتل والتدمير في غزة، لم يحقق أي انجاز على مستوى الاهداف التي أعلنها، فلا هو قضى على حركة حماس، ولا استطاع أن ينزع سلاحها، وهذا فشل يضاف إلى الفشل الكبير الذي أصابه يوم السبت، الذي اعتبره يوماً أسود في تاريخه.

وأكد الشيخ دعموش أن عملية طوفان الأقصى هي بداية نهاية هذا الكيان الصهيوني، معتبراً أن الأمريكي شريك كامل في القتل والاجرام والتدمير الذي يقوم به الاسرائيلي في غزة ، بل إن أميركا التي يعلن رئيسها أنه قال لنتنياهو ( يجب أن يكون الرد حاسماً)، هو ليس مجرد شريك في الحرب، بل هو صاحب الحرب الحقيقي، وهو من يقود هذه الحرب، وإسرائيل هي مجرد أداة تنفذ ما يقرره الأمريكي لها.

وشدد  على أن الواجب الشرعي والإنساني والأخلاقي والقومي الذي يقع على عاتق الجميع، دولاً وحكومات وشعوباً، هو مساندة الشعب الفلسطيني، وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة له في هذه المواجهة.

وختم الشيخ دعموش بالقول نحن في حزب الله نقوم وسنقوم بكل ما يمليه علينا واجبنا الشرعي والأخلاقي والانساني، ولن تخيفنا التهديدات والبوارج وحاملات الطائرات  ولن تُثنينا عن القيام بواجباتنا في نصرة هذا الشعب المظلوم، ولن تثنينا ايضا كل الاتصالات والوساطات الداعية الى عدم التدخل والقيام بأي خطوة نراها ضرورية في المواجهة الدائرة مع الصهاينة .

 

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram