بالفيديو.. نضال الأحمدية: أرفض إستقبال سوريين معارضين للرئيس الاسد و جنبلاط انتهى واصبح في خبر كان

0
164

حلت الإعلامية نضال الأحمدية ضيفة على برنامج ” تحت السيطرة ” مع الفنانة اليمنية أروى عبر قناة الجديد، وتطرق الحديث إلى ملفات عدة من أبرزها ملف اللاجئين السوريين في لبنان.

وفتحت الإعلامية اللبنانية الحديث بعد سؤال وجه لها من قبل أروى حول رفضها العمالة السورية في لبنان، لترد نضال الأحمدية بالقول:

” لا أرفض العمالة السورية في لبنان، بل أرفض عمالة كل إنسان وجوده غير شرعي في بلدي، أما من دخل بلدي بطريقة شرعية ومنظمة أنا معه “.

وأضافت قائلة: ”يريدون تزوير كلامي، أنا لا أرفض وجود السوريين فأنا معهم، والدليل أنني إستضفت في منزلي الذي يعد قصراً عائلات سورية، بعد سؤالي لها إن كان أفرادها مؤيدين للرئيس بشار الأسد.

وعندما أجابوني بأنهم مؤيدون له استقبلتهم بطيب خاطر“.

لتتابع مؤكدة ”لو كان بينهم معارضون لما كنت أدخلتهم منزلي، بل كنت بلغت السلطات الأمنية اللبنانية عنهم وقبرتهم لأنهم بنظري دواعش“.

وتطرق الحديث الى الشأن السياسي، فقالت إنه “يجب التخلص من كل هذه الطبقة السياسية الفاسدة”، موضحة على المستوى الدرزي أنّها “ليست صديقة للوزير السابق وئام وهاب ولا بحكي معو ولا بيحكي معي، وأنا صديقة النائب طلال أرسلان وأحبه كثيراً وأنا من خطه السياسي تقريباً. أما النائب السابق وليد جنبلاط فخلص وهو أصبح في محل كان”.