حزب الله يُشيّع شهداء العدوان الصهيوني على جنوب لبنان

حزب الله يُشيّع شهداء العدوان الصهيوني على جنوب لبنان

Whats up

Telegram


شيّع حزب الله الشهداء حسام محمد إبراهيم، علي رائف فتوني وعلي حسن حدرج، في بلدتي خربة سلم وحناوية، وذلك إثر استشهادهم خلال العدوان الصهيوني بالقصف على مناطق حدودية بين لبنان وفلسطين المحتلة يوم أمس الاثنين 9 تشرين الأول/أكتوبر.

ومن  بلدة خربة سلم حيث شيّع الحزب الشهيدين إبراهيم وفتوني، ألقى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن فضل الله كلمة أكّد فيها أنّ "العدو يعلم أن كل استهداف لا يمر من دون ثمن، ولذلك هو خائف ومرتبك من بنادق وعيون اخوان هؤلاء الشهداء".

ولفت إلى أنّ "العدو يختبئ خشية اخوان هؤلاء الشهداء وأنتم تجتمعون هنا بكل صلابة وعزم وشجاعة"، مشددًا على أنّه "من دمكم ايها الشهداء الى طوفان الأقصى والابداع والبطولة ولابناء غزة من دمكم رسالة وموقف".

وأوضح أنّ "المقاومة في لبنان إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا"، مشيرًا إلى أنّ "من دم أطفال غزة والشهداء ومن دم كل حرّ وأبيّ سيولد الانتصار".

وتابع: "كما هُزم العدو في لبنان عام 2006 سيهزم اليوم في غزة، ويسقط الشرق الأوسط الجديد".

ومن بلدة حناويه، ألقى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين كلمة، قال فيها: "نحن أمام مواجهة من نوعٍ جديد، يؤكد فيها الشعب الفلسطيني على استعادة مشروع حركة التحرر الفلسطيني".

وشدد على أنّ "هذا العدو يواجه اليوم كارثة على مستوى التحدي الوجودي"، مؤكدًا الالتزام "بمحور المقاومة ولن نكون على الحياد".

وأضاف: "على العدو أن يدرك أن المعادلة التي فرضتها المقاومة ستبقى ولن تفرط بها لأنها شكلت ومازالت ردعًا للعدو يحمي لبنان".

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram