مذيعة الجزيرة شديدة الجمال تصفع زميلها الإعلامي في البث . وتلقنه درساً قاسياً بعد محاولته فعل هذا الشيء المخزي معها على الهواء مباشرة

مذيعة الجزيرة شديدة الجمال تصفع زميلها الإعلامي في البث . وتلقنه درساً قاسياً بعد محاولته فعل هذا الشيء المخزي معها على الهواء مباشرة

Whats up

Telegram

في ظاهرة ليست الأولى ولا يمكن ان تكون الأخيرة هاجم مغرد اماراتي شهير المذيعة الأشهر في قناة الجزيرة غادة عويس الان ان نشوة الانتصار لم تدم طويلاً حيث تلقى المدون الإماراتي المدعو إبراهيم بهزاد رداً صاعقاً وملجماً من الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس، بعد تطاوله واعتداءه عليها لفظيا.. ما جعله أضحوكة أمام الملايين من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعد أن نشر “بهزاد” تغريدة تساءل فيها: “أين هي برامجها و ما خفي أعظم و أين هم المحللين الذين يتحدثون عن الاحتلال العسكري و يتباكون على الدول العربية .. وأين صوت فيصل القاسم عن تدخلات تركيا في بلاده و تباكي جمال ريان و دموع خديجة بن قنة و عويل وردّت “عويس” على تغريدة المدون الاماراتي بقولها: ” مع اني لا اعرفك ومع انك تعيش تحت نظام بوليسي يجبرك على شتمي، اقول لك بكل محبة اني ضد العنف والظلم اينما كان ولذلك اتمنى أن يتفاهم الكرد والاتراك وان توقف السعودية حربها باليمن وان يتوقف تآمر الامارات وان ترفع الدول ال٤ حصارها عن قطر وان تنعم الامة بالحرية والازدهار وتتحرر فلسطين!”.

وتشتهر غاده عويس بردودها المفحمة وحواراتها القوية حيث تمتلك حجة قوية امام جميع محاوري.

وأمام الردّ الملجم من الإعلامية اللبنانية، لم يجد المدون الإماراتي إلا تلك الاسطوانة المشروخة التي اعتاد الذباب الالكتروني ترديدها عن والد “عويس” في محاولة بائسة لتشويهه.

وردّت “عويس” على مزاعم “بهزاد” قائلة: “مؤسف أن يكون مستواك بهذه الحقارة وهذا الجهل! لا أخلاق ولا دين ولا علم! على اي حال لا جلَدَ لي بتاتاً على مناقشة الجُهّال! للناس أن تتولّاك هنا ولله أن يتولاّك لاحقاً.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram