البسمة هي اللمسة الأخيرة.. نصائح للعناية بالبشرة!

البسمة هي اللمسة الأخيرة.. نصائح للعناية بالبشرة!

Whats up

Telegram


إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لتحفيز نضارة بشرتك وجعلها تشع بإشراقة مميزة، فأنتِ في المكان المناسب! نقدم لكِ اليوم مجموعة من النصائح الممتعة والسهلة للاهتمام ببشرتك.

مغامرة مع الفواكه المنعشة:

اعتمدي الفواكه الموسمية واللذيذة! استمتعي بتناول الفواكه الطازجة والمائية كالبطيخ والبرتقال والفراولة التي تساعد في ترطيب البشرة وتنقيتها، تناولي الفواكه الأرجوانية والحمراء، مثل التوت الأحمر والأسود والعنب البري والكرز، تحتوي تلك الفواكه على نسب عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد في حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس وتعزز إنتاج الكولاجين فيها.

اكشفي عن بشرتك الحقيقية:

يساعدك تقشير البشرة في التخلص من خلايا الجلد الميتة والباهتة وكذلك يكشف عن البشرة الناعمة تحتها، يسهم كشط طبقة الخلايا الميتة في تحسين امتصاص الجلد لمنتجات العناية بالبشرة الأخرى، كما أنه يعمل على تفتيح البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

عسل ولبن لبشرة نقية:

اختاري هذا العلاج اللذيذ والأكثر أمانًا لبشرتك، قومي بعمل خليط من العسل واللبن وضعيهما على وجهك لمدة 15 دقيقة، ستلاحظين الفارق في نعومة ونقاء بشرتك فورًا.

المياه صديقتك:

تمتص عوامل الطقس، مثل الشمس والرياح، الكثير من ماء بشرتك خلال فصل الصيف، حان الوقت الآن للتعافي وترطيب البشرة، نظفي وجهك بغسول خفيف مرتين يوميًّا، ثم استخدمي مرطبًا مضادًا للشيخوخة واشربي الكثير والكثير من الماء.

لا تجاري الجاذبية الأرضية:

قومي بتمرينات بسيطة للوجه كتحريك عضلات الحاجبين والتثاؤب ونفخ الهواء بعيدًا من فمك، انقري بأطراف أصابعك على منطقة تحت العينين بإيقاع سريع وحركة ناعمة، اسحبي وجنتيك وجبينك عكس الجاذبية لثوان عدة. ستساعدك هذه التمرينات في تحفيز تدفق الدم وتعزيز إشراقة البشرة.

المزيد من الأوميغا-3:

أضيفي المزيد من الزيوت الدهنية والمكسرات والأسماك إلى نظامك الغذائي، تحتوي هذه الأطعمة على الأوميغا-3 الذي يساعد في تحسين مرونة البشرة ومظهرها العام.

البسمة الساحرة:

لا تنسي الابتسام! فالابتسامة هي اللمسة النهائية لأي جلسة عناية بالبشرة، ابتسمي بثقة كاملة ودعي الجمال الطبيعي يتدفق إلى داخلك.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram