“أحسن ما تندعس رقبتك”… المرتضى لـ غالانت: شذوذ ام رعب؟

“أحسن ما تندعس رقبتك”… المرتضى لـ غالانت: شذوذ ام رعب؟

Whats up

Telegram


كتب وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال محمد وسام المرتضى على حسابه عبر منصة “إكس”: “لا يليق بلبناني، اي لبناني، مهما كان توجّهه السياسي، ان يكون صدى عواء “غالانت” وعويله”.

وأضاف، “او ان “يتمرمر” من مقوّمات وقدرات تُرعب أعداء الانسانية وتردعهم وتجعلهم يمتنعون عن استخراج غاز ويجبنون عن المسّ بخَيْمة”.


وختم، “اكتفي بهذا ولن ازيد، لأن “يللي استحوا ماتوا” ولقد اسمعت لو ناديت حيّا”.


وكتب المرتضى في منشور ثاني: “والى غالانت نقول الأرض لبنانية والسيطرة لبنانية والهدف ردعكم يا أعداء الانسانية”.

وأضاف، “فأوقف “البعبعة” و”الجعجعة” وابق منسجماً مع ما تعرفه جيداً انت واركان حربك أنكم الآن أجبن وأوهن من ان تعتدوا على لبنان”.

وتابع، “فلبنان خرج من كهف “ان قوته في ضعفه” التي اردتم ان تسجنوه فيه سجناً مؤبّداً لتستمروا في استباحته تمهيداً للاستيلاء عليه، ودخل في عصر العزّة بجيش ابيٍّ ومقاومةٍ مقتدرة وشعبٍ توّاق لأن “تغلطوا غلطة الشاطر”.

وأردف، “يا أفندم أنت الذي تعلم اكثر من غيرك أن على الحدود من هو في حالة شوقٍ لأن يسير في اتجاه ما وراء الحدود، “فإحكي على قد قدرتك، احسن ما تندعس رقبتك”!
اما الصورة ادناه فحمّالة اوجه.شذوذ أم رعب؟! أم الإثنان في آن؟!”.


وفي وقت سابق، كان قد أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت عن وجود مطار عسكري في منطقة “بركة جبور” فوق إحدى تلال قرية كفرحونة القريبة على مسافة ربع ساعة بالسيارة من بلدة جزين، وإتهم غالانت إيران بإنشاء المطار لإتاحة شن هجمات على إسرائيل.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram