بالصور.. احمد الحريري في دارة زياد علي الشحيمي

بالصور.. احمد الحريري في دارة زياد علي الشحيمي

Whats up

Telegram

استهل الأمين العام لتيار المستقبل احمد الحريري جولته البقاعية بتلبية دعوة  زياد علي الشحيمي الى فطور صباحي أقامه على شرفه، في حضور  رئيس اتحاد بلديات البقاع الاوسط ورئيس بلدية بوارج محمد البسط، منسق تيار المستقبل ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين،رئيس بلدية سعدنايل حسين الشوباصي، عدد من أعضاء المكتبين السياسي والتنفيذي في "تيار المستقبل" ومخاتير سعدنايل وحشد من أبناء عائلات  سعدنايل .

وتحدث زياد علي الشحيمي بكلمة توجه فيها الى احمد الحريري لافتا إلى أن غياب الرئيس سعد الحريري مؤثر جداً، وادى الى اختلال في التوازن وتدهور على كل المستويات.

ورأى أن "غياب الحريري خلف فراغاً كبيراً وهو أكبر وأهم من الفراغ الرئاسي، نظرا لما يشكله من مظلة امان وطمأنينة واستقرار وثقة"، مؤكداً "أن مكانة الرئيس سعد رفيق الحريري متجذرة في قلوبنا وعقولنا، ولا يمكن لأحد أن يملأ فراغه مهما حصل، ونحن بانتظاره كي نكمل معاً هذه المسيرة".

ورد الأمين العام لتيار المستقبل احمد الحريري بكلمة شكر فيها الشحيمي على محبته ووفائه وكلامه النابع من القلب، ووعده بإيصال رسالته الى الرئيس الحريري.

وقال : "بغياب الرئيس الحريري الذي كان يجمع ويعمل على الحوار ومد اليد، نعاني من غياب المشروع الوطني، ونشهد على مشاريع فئوية وتقسيمية تهدد الوطن  والصيغة في ظل ما نشهده من انقسام وتأزم سياسي واقتصادي وفراغ يتمدد على كل مؤسسات الدولة".

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram