صفي الدين: ندعم وزير الثقافة

صفي الدين: ندعم وزير الثقافة

Whats up

Telegram


أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أن المقاومة اليوم تغيّر المعادلات وتفرض معادلات جديدة ولبنان في مواجهة العدو لم يعد البلد الضعيف الحائر المشتت في فكره وخياراته واولوياته ولم يعد البلد الذي لا حول له ولا قوة بينما المشهد الحقيقي انه اصبح العدو هو الحائر والضعيف والمربك والمشتت.

واضاف صفي الدين: في السابق كانوا يقولون ان فرقة كشفية اسرائيلية تحتل لبنان واليوم خيمة واحدة اوقفت الاسرائيلي وجعلته ضعيفا ومربكا حائرا ولا يقوى على اتخاذ قرار.

وقال ان الطريق الى القدس أصبحت معبّدة وسيأتي اليوم الذي ندخل فيه الى القدس واعتبر ان الذين يتنكّرون للمقاومة انجازاتها وانتصاراتها من تحرير الارض وحماية السيادة واستعادة الحياة الكريمة وتحرير المياه والنفط والغاز لا يؤتمنون على رئيس للجمهورية ولا على البلد في المستقبل كاشفا ان السفارة البريطانية في لبنان ارسلت لحزب الله ابان معركة حمص استعدادها وجهوزيتها لتقديم الدعم والمساعدات واي شيء لان داعش كان هدفه التمدد من حمص الى البقاع وصولا الى طرابلس والبحر.

ودعا صفي الدين الى رفع وكف يد الاميركي عن لبنان ومواجهة عقوباته وتدخلاته الوقحة مشيرا انه اذا لم تكف هذه اليد فانه لا خلاص للبنان حتى ولو كان هناك ثروة نفطية وغازية في البحر.

واعلن وقوف حزب الله الى جانب وزير الثقافة محمد مرتضى وتأييده في مواجهة الانحراف لافتا الى ان الوطن كرامة والوطن يُحمى بالدماء والتضحيات والفكر، والفكر هو الذي يحمي الانسان والانحراف هو الذي يدمّر الانسان والاوطان.

الوزير محمد مرتضى اعتبر انه باسم الحرية المزيفة يريدون تنميط الناس على نسق واحد وباسم حقوق الانسان الزائفة يريدون فرض افكار مشبوهة ومناهج مستوردة .

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram