عون: سرقوا جنى عمر اللبنانيين ولم يتحرّك أحد!

عون: سرقوا جنى عمر اللبنانيين ولم يتحرّك أحد!

Whats up

Telegram

توجّه رئيس الجمهورية السابق ميشال عون إلى شباب التيار الوطني الحر بالقول: أيها الشباب، إذا لم تعيشوا القيم الوطنية، وإذا لم تحبوا وطنكم وتعملوا من أجله، فلن تتمكّنوا من المحافظة عليه وعلى أرضكم.

وأضاف عون من المخيم الشبابي لطلاب المدارس في التيار الوطني الحر: نعيش في مجتمع يحكمه الكذب، كل السياسيين والاعلاميين لا بل كل اللبنانيين كانوا ينادون بمحاربة الفساد، وعندما بدأنا بأول خطوة للتحقيق في حسابات المصرف المركزي سكت الجميع واختفت أصوات المنادين بمحاربة الفساد لا بل بدأوا بمهاجمتي، وتأكدت عندها أن الفساد أقوى من الشعب اللبناني مجتمعاً.

 

وتابع: يحاولون إخفاء نتائج التدقيق الجنائي كي لا ينفضح من لا يزالون “مخبيين راسن”، وهذه المعركة سنكملها حتى لو لم أعد في سدة الرئاسة، وحتى بعدم وجود رئيس.

وقال: عندما أردنا في الماضي فرض زيادة بسيطة على تنكة البنزين “قامت القيامة” وأُقفلت الطرقات، سرقوا جنى عمر اللبنانيين ولم يتحرك أحد، لا يجوز أن نبقى بحالة انتظار، منتظرين ماذا؟ لا أحد يعرف.

وأردف: منذ قيام دولة لبنان، اي منذ 103 سنوات لم يكن هناك أي محاسبة جدّية، او اي رؤية اقتصادية ومستقبلية، وهذا ما بدأنا به وعليكم ان تكملوا.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram