قاتل منفذ عملية تل أبيب يرتعد خوفاً بعد تهديدات فلسطينية ونشر صوره مع أسرته

قاتل منفذ عملية تل أبيب يرتعد خوفاً بعد تهديدات فلسطينية ونشر صوره مع أسرته

Whats up

Telegram

في أعقاب العملية التي نفّذها الشاب الفلسطيني في 4 جولاي في تل أبيب والتي أدّت إلى قتل وجرح عدد من الإسرائيليين ، هجم مستوطن يُدعى “كوبي يكوتيئيل” على هذا المقاتل الفلسطيني الذي كان ملقى على الأرض وغيرقادر على الحركة واطلق النار عليه عدة مرات من مسافة قريبة إلى أن أدّى ذلك إلى استشهاده.
ظهر هذا المستوطن بعد يوم في مقابلة تلفزيونية بصورته الواضحة على الشاشات وتكلم بأريحية عن العملية ولكن بعدها قامت جهات فلسطينية غيرمعروفة ، ظهرت باسم “حركة فوضى بفلسطين” بنشر معلومات عن هذا المستوطن وعائلته وعنوانه وأرقام هواتفهم وضمن نشر صور بيته وزوجته وأولاده دعت الفلسطينيين إلى أخذ الثأر والانتقام للشاب الفلسطيني الشهيد عبدالوهاب خلايلة.
وأعلنت وسائل الإعلام العبرية أنّ “كوبي يكوتيئيل” اتصل بالشرطة الإسرائيلية بعد نشر معلوماته الشخصية وقال في أحاديث صحفية: “ما هذا؟ أنا مصدوم؟ كيف وصلوا إلى هذه التفاصيل عني وعن بيتي وعن أولادي وزوجتي؟ لقد اتصلت بالشرطة وأخبرتها بأنّني خائف على نفسي وعلى عائلتي ولقد أخبرت زوجتي بأن لا تخرج من البيت حفاظا عليها”.
وأعلن موقع واللا الإسرائيلي أنّ الشرطة والشاباك فتحا تحقيقاً بهذا الشأن وطلبا من اليهود في منطقة (حولون) أن ينتبهوا إلى جميع الجوانب الأمنية وأن يتصلوا بالشرطة حال رؤيتهم تحركات مشبوهة.
وحسب مصدر مطلع فإنّ والدي “كوبي يكوتيئيل” من المهاجرين اليهود وقد هاجروا إلى فلسطين عام 1973 ومنذ آنذاك والد كوبي كان يعمل في الأنظمة الأمنية الإسرائيلية وكوبي بنفسه كان عضواً في وحدات المستعربين والآن أصبح متقاعداً.

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram