أخبار
قناة 14 العبرية: ملخص عطلة عيد الفصح اليهودي في الشمال، 24 إنذاراً حوالي 60 إطلاق صاروخي، إطلاق حوالي 6 طائرات بدون طيار، وعدد آخر من الصواريخ المضادة للدروع على أهداف عسكرية نيللي كريم تحضّر مفاجأة لجمهورها مع “عصابة بـ 100 وش” الجيش: توقيف مواطنين في القاسمية لإطلاقهما النار ودهم منازل مطلوبين في حور تعلا – بعلبك تحقيق دولي في المقابر الجماعية في مستشفيات غزة.. باسيل عن لقائه وفد "الاعتدال": هذه اقتراحاتنا وإذا صدقت النوايا يكون لنا رئيس للجمهورية بالفيديو - بالأسماء... هذه حصيلة الغارة على حانين مصدر طبي لبناني لـ "الجزيرة": شهيدتان و4 جرحى في حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على بلدة حانين جنوبي لبنان "الوكالة الوطنية للإعلام": غارة معادية استهدفت منزلا قرب المسجد في بلدة طيرحرفا، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لتفقّد المنزل مزيد من الاستقالات تنتظر قادة "جيش" الاحتلال تدابير سير مساء اليوم على المسلك الغربي لنفق المطار

 

 

بعد وفاة الطفلة لين طالب... ابو فاعور: غياب مفجع للمجلس الأعلى للطفولة

بعد وفاة الطفلة لين طالب... ابو فاعور: غياب مفجع للمجلس الأعلى للطفولة

Whats up

Telegram


أشار عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور الى أنه "تستمر الاعتداءات والانتهاكات لحقوق الاطفال وحياتهم ولا يظهر منها للعلن الا القليل، وآخرها ما تعرضت له الطفلة لين طالب، وتستمر الدولة بالقيام باجراءات شكلية لاحقة للجريمة، وليست استباقية او رادعة لها، حيث تهرع الدولة بعد الجريمة، لا قبلها. فبماذا تفيد التحقيقات من الوزارات بعد وقوع المصيبة؟ وماذا تفيد التقارير الطبية والشرعية؟ خاصة وأن بعض الحالات كشفت انتهاكاً مزمناً لم يلتفت او يرفعه أحد".

وأضاف أبو فاعور في تصريح: "وإذ يستمر الغياب المفجع للمجلس الأعلى للطفولة عن الاجتماع والقيام بدوره، فإنني أدعو الحكومة ووزير الشؤون الاجتماعية الى إعادة تشكيل المجلس الأعلى للطفولة وإعطائه دوره التنظيمي والتخطيطي والرقابي والقانوني، ليشكل المرجعية الحامية للأطفال بأسرع وقت ممكن.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram