ايهاب حمادة: مطالب الأساتذة محقة

ايهاب حمادة: مطالب الأساتذة محقة

Whats up

Telegram

إعتبر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب  إيهاب حمادة أن "هذه الحكومة هي حكومة تصريف أعمال ولا يحق لها أن ترسل مشاريع قوانين إلى مجلس النواب تحت عنوان سياسي كيدي، فلا تهددوننا بالناس".

وقال في خلال لقاء تربوي نظمته التعبئة التربوية في "حزب الله" في البقاع الغربي في قاعة "الوحدة الوطنية" في بلدة سحمر مع جمع من المديرين والأساتذة في المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة، في حضور مسؤول "حزب الله" في البقاع الغربي الشيخ محمد حمّادي: "تم تعطيل جلسة المجلس النيابي وبقي القطاع العام على ما هو عليه من ناحية الرواتب لأن هناك في لبنان من لا يحس بالناس ولا يعنيه موظف القطاع العام ولا يسأل عن وجع الناس وجوعهم ووجعهم ولا عن أي تفصيل من تفاصيل حياتهم في هذه اللحظة وهمهم الأكبر هو الكيد السياسي والاصطياد الدائم لتصوير هذا الانقسام في لبنان وبالتالي على حساب اللبنانيين وحياتهم، هذا هو الواقع".

أضاف: "ما أخذنا فيه عهدا سنتابعه مع الحكومة ورئيس حكومة  تصريف الاعمال على مستوى الأربع رواتب للأساتذة. رئيس حكومة تصريف الاعمال  أبلغ وزير التربية بأنه يؤمن الأربع رواتب للأساتذة ولكن بشرط عدم الدخول في إضراب بداية العام الدراسي الجديد".

وشدد حمادة على أن "مطالب الأساتذة محقة وما يؤمن من مطالب الأساتذة هو الحد الأدنى الذي لا ينقل الأستاذ إلى مستوى الحد الأدنى من الحياة الكريمة". وقال: "لذلك نحن دائما إلى جانبكم ونحن نرفع الشعار الذي يقول بأن العلم هو مرتكز النهوض ومستقبل لبنان. من غير المسموح لأحد أن ينال من كل التعليم في لبنان وخصوصا التعليم الرسمي، وعلينا التعاون لنعبر هذه الأزمة".

بعدها، كان نقاش مفتوح تم خلاله الرد على أسئلة  الحاضرين.

 

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram