بهية الحريري: نأمل أن يحمل العام الجديد الخلاص للبنان

 بهية الحريري: نأمل أن يحمل العام الجديد الخلاص للبنان

Whats up

Telegram

زارت رئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية" السيدة بهية الحريري، مهنئة بعيد الميلاد المجيد، مطراني صيدا للموارنة مارون العمار وللروم الكاثوليك ايلي حداد، رافقها السيدان شفيق الحريري وعدنان الزيباوي ومستشارها لشؤون صيدا والجوار الأستاذ امين الحريري ووفد من تيار المستقبل ضم: عضو المكتب السياسي الدكتور ناصر حمود، منسق عام صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو، أمين السر الأستاذ محمد شريتح، عضوي المكتب المحامي محمد الحريري والسيدة حنان نداف ومنسق قطاع التعليم العالي في المنسقية الدكتور محمد قبرصلي.

وكانت الحريري قد زارت النائب ميشال موسى في دارته في مغدوشة مقدمة التهاني بالميلاد له ولعقيلته السيدة جنين. كما زارت ثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا مهنئة مديرة المدرسة السيدة جولي أيوب وافراد الهيئتين الإدارية والتعليمية.  

وتقدمت الحريري بالمناسبة بالتهنئة من جميع اللبنانيين ومن الطوائف المسيحية بشكل خاص، سائلة الله "أن تعم بركة الميلاد بلدنا الحبيب"، وآملة "أن يحمل العام الجديد الخلاص للبنان، فيتمكن من اجتياز ازماته الى مرحلة جديدة من الاستقرار واستعادة العافية والنهوض بما يحقق تطلعات اللبنانيين في العيش الكريم والمستقبل الآمن لأبنائهم، وأن يعيد هذه المناسبة على العالم بالسلام والطمأنينة".

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram