الشيخ يزبك: نحذر من اللجوء إلى الخارج المتآمر على هدم وخراب لبنان

الشيخ يزبك: نحذر من اللجوء إلى الخارج المتآمر على هدم وخراب لبنان

Whats up

Telegram


قال رئيس الهئية الشرعية في "حزب الله" الشيخ محمد يزبك إن "لا حوار ولا انتخاب في ظل فراغ مميت وقاتل، أما يكفي اللبنانيين ما حل بهم؟ وكيف تتم عملية الإنقاذ من الحضيض؟ ومن المسؤول والمطالب؟ وهل التهرب من الجواب وإلقاء المسؤولية على الآخر يحل المشكلة؟"، مضيفًا: "أما آن الوقت للخروج من دوامة القيل والقال بعد اليقين بأنها لا تصح جوابًا لأي مواطن أسكتته همومه المعيشية، ولم يبق لديه ما يقوته؟".
 
وفي خطبة الجمعة في مقام السيدة خولة (ع) في بعلبك، تابع الشيخ يزبك: "هل ضمائر المعنيين يحركها هذا الواقع وهذه الحقيقة، للقاء والتحاور والتوافق، وانتخاب الرئيس العتيد، الذي ينتظره حل كل المشكلات على كافة الصعد الاجتماعية والسياسية والتربوية والأمنية والسير بالمؤسسات التي بها قوام الدولة ورعاية حقوق المواطنين".

الشيخ يزبك: نحذر من اللجوء إلى الخارج المتآمر على هدم وخراب لبنان

وحذر يزبك من "انتظار الوحي من الخارج المشغول بقضاياه، وآخر همه لبنان، إن لم يكن متآمرا على الهدم والخراب"، مذكرًا بـ"الوعود الأميركية باستجرار الغاز من مصر والكهرباء من الأردن، واتهام الوسيط الأميركي عاموس هوكشتاين لبنان بالتقصير على الرغم من أن واشنطن تمنع إيصال الكهرباء، فضلا عن الحصار ومنع المساعدات".

ولفت إلى أن "الاتحاد الأوروبي يعمل على إعدام لبنان بعرقلة عودة النازحين السوريين، وقد تحدث عن ذلك النائب الفرنسي في البرلمان الأوروبي".

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram