رادكوف التقى وفدًا من القومي: أميركا تنتهج سياسات تزعزع الاستقرار في العالم

رادكوف التقى وفدًا من القومي: أميركا تنتهج سياسات تزعزع الاستقرار في العالم

Whats up

Telegram

أكد السفير الروسي في لبنان الكسندر رادكوف، أن "الولايات المتحدة الأميركية تنتهج سياسات تزعزع الاستقرار في العالم، وأن محاولاتها لعزل روسيا سياسيا واجتماعيا وثقافيا غير قابلة للتحقيق، فلروسيا علاقات راسخة في المنطقة والعالم نتيجة وقوقفها الى جانب قضايا الشعوب العادلة واحترامها سيادة الدول واستقرارها".

وفي تصريح له خلال استقباله وفدا من الحزب السوري القومي الاجتماعي برئاسة عميد الخارجية في الحزب غسان غصن، رحب رادكوف بالوفد وبموقف الحزب القومي وحرصه على تعزيز العلاقات مع روسيا، مؤكدا أن بلاده حريصة على تطوير علاقاتها مع الحزب القومي وكل القوى والشعوب الحية على قواعد الاحترام والسيادة.

من جهته، اكد غصن أن روسيا الاتحادية دولة عظمى تدافع عن سيادتها ومصالح شعبها وهي تؤدي دوراً محورياً يعيد التوازن الى الساحة الدولية والاعتبار للقانون والمواثيق الدولية التي تصدعت بفعل سياسات الهيمنة والاستبداد الاستعمارية.
وأكد غصن لرادكوف أن الحزب السوري القومي الاجتماعي يقدّر وقوف روسيا الى جانب سوريا في معركتها ضد الارهاب ورعاته، ودعمها القضايا العادلة والمحقة ومقاومة الشعوب ضد الاحتلال والاستعمار.
ولفت غضن الى ان تصويت لبنان في الامم المتحدة لصالح قرار لا يعترف بالاستفتاءات الشعبية التي حصلت في بعض الجمهوريات بالانضمام الى روسيا، هو تصويت خاطىء وفي غير محله، لا بل يشكل تجاهلا لارادة الشعب الذي اتخذ قراره عبر استفتاءات عامة.

 

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram