كروس أوفر” سيارة إيرانية اقتصادية وأنيقة .. أقل من 5 ليترات وقود لكل 100 كلم

كروس أوفر” سيارة إيرانية اقتصادية وأنيقة .. أقل من 5 ليترات وقود لكل 100 كلم

Whats up

Telegram

 

كشفت شركة “إيران خودرو” المتخصصة بصناعة السيارات في الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن مجموعتها الجديدة من السيارات، ومن بينها مركبة كروس أوفر المتميزة بأناقتها، والاقتصادية في استهلاك الوقود.

وتتميز السيارة الإيرانية الجديدة بهيكل كروس أوفر متوسط الحجم مجهّز بمصابيح متطورة تعمل بأحدث تقنيات LED، فضلًا عن تداخل اللون الأسود في السقف والعجلات وممتصات الصدمات مع الألوان الأساسية للهيكل بصورة أنيقة.

وداخليًا حصلت هذه السيارة على صفين من المقاعد الجلدية المريحة التي تتسع لـ 5 ركاب، أما واجهة القيادة فيها فزُودت بشاشة لمسية متطورة للتحكم بأنظمة المولتيميديا والعديد من خصائص المركبة.

وزودت Iran Khodr مركبتها الجديدة بنظام مولتيميديا متطور، ونظام تكييف ممتاز، وأنظمة كهربائية للتحكم بوضعيات المقاعد والمرايا الجانبية، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

ولتكون اقتصادية في استهلاك الوقود جهّزت هذه السيارة بمحركات بنزين بعزم 70-75 حصانًا، تستهلك أقل من 5 ليترات من الوقود لكل 100 كلم تقطعها المركبة، وتعمل هذه المحركات مع علب سرعة (غيربوكس) يدوية بخمس سرعات.

 

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram