منفذية عكار في القومي: لائحة الغدر المسماة "عكار اولا" لا تعنينا لا من قريب ولا من بعيد

منفذية عكار في القومي: لائحة الغدر المسماة

Whats up

Telegram

أعلنت منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي أن "قرار الحزب القومي في عكار ينبع من عكار لما فيه مصلحة الحزب وعقيدته، ولا يلزمنا أي التزام مع أي فريق أولهم التيار الوطني الحر أو من يلازمهم، ولا يظنن أحد أن بامكانه أن يمون على قرار الحزب أو يفرض عليه فروضا".

وقالت في بيان: "لدى الحزب القومي في عكار إرث كبير تجاوز حضورا فاعلا اكثر من سبعين عاما، حمل فيها لواء المقاومة والتضحية بإيمان وجداني بالعقيدة السورية القومية الاجتماعية رافعا لواء النهضة بأبناء الحياة، حفاظا على السلم الاهلي منذ سبعينات القرن الماضي باللحم الحي.
قدم الرفقاء السوريون القوميون الاجتماعيون في عكار تضحيات كبيرة بالجهد والنفس والدم من ابطال العمليات الاستشهادية علي غازي طالب وفدوى غانم وشهداء مجزرة حلبا الابرار الذين انقذت دماؤهم الكيان اللبناني من الفتنة الداخلية ودفعوا شهادتهم ضريبة عن سياسة حزب الله الداخلية وما زلنا ندفعها، كما دفعناها في 23 كانون الاول عن تيار اللاوطني ولا حر واللا وفاء الذين دافعنا عنهم حين حاولت الهمجية دخول مكتبهم" .

وتابعت: "الحزب القومي عصب المقاومة اثناء احتلال الكيان الاسرائيلي الغاصب لاراضينا في فلسطين المحتلة، بدءا من الشهيد سعيد العاص 1936 مرورا بعروس الجنوب سناء محيدلي في الجنوب اللبناني التي تمر علينا ذكرى العملية الاستشهادية التي أعطت العالم اجمع دروسا في الجرأة والبطولة وإثبات موقف العز، الى الشهيد خالد علوان بطل عملية الويمبي مطلق شرارة المقاومة في بيروت والعديد من الشهداء على مختلف مواقع النضال".

وختمت: "في السياسة اللبنانية، تتابعت سياسات حزب الله والتيار العوني من فشل الى آخر في عكار مثال تحالف الانتخابات النيابية في الدورة السابقة 2018 حين لم نتخل عن حلفائنا وشاركنا في لائحة الذل التي أدت الى خسارة مرشح الحزب بسبب عدم نجاح اللائحة في الحصول على الحاصل وغيرها من التدخلات والتنازلات في بقية المناطق اللبنانية. وآخرها انقلاب بما يسمى الحلفاء على الحزب القومي في عكار بخديعة وخيانة وطعن في الظهر، ونحن في عقيدتنا لا نعرف الا الشرف والوفاء، لذلك نعلن في الانتخابات النيابية 2022 ان لائحة الغدر المسماة " عكار اولا " المدعومة من التيار الوطني الحر ومحمد يحي لا تعني منفذية عكار لا من قريب او من بعيد ولا ينطق باسم الحزب القومي في عكار سوى منفذية عكار.
بناء على كل ما سبق، اتخذت هيئة منفذية عكار قرارا، نعلنه للجميع، الحلفاء قبل الخصوم، ان قرار الحزب القومي في عكار ينبع من عكار لما فيه مصلحة الحزب وعقيدته ولا يلزمنا اي التزام مع اي فريق أولهم التيار الوطني الحر او من يلازمهم، ولا يظنن احد ان بامكانه ان يمون على قرار الحزب او يفرض عليه فروضا. وهذا القرار سيتابع بخطوات سيعلن عنها في الوقت المناسب" .

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram