"ابو جاسم" تقدم بترشحه رسميا !!

Whats up

Telegram

تقدم رئيس اللجنة المركزية في حزب البعث الاشتراكي في لبنان الوزير السابق عاصم قانصوه بطلب ترشحه عن المقعد الشيعي في دائرة بعلبك الهرمل الى الانتخابات النيابية في 15 ايار المقبل.

من جهة أخرى، علق قانصوه في تصريح على التطورات السياسية والازمة الاقتصادية الاجتماعية التي تضرب لبنان، محذرا "مما نحن فيه ومقبلون عليه في المستقبل. الوضع خطير ويهدد بما لا يحمد عقباه.المواطن يئن ولا يمكن الاستمرار هكذا. الجميع ينتقدون ويهاجون ويذهبون الى حد الشتم بما لا ينفع. الكلام خواء".


وتوجه قانصوه الى الحكومة وقيادات الاحزاب: "احذروا. انتم لا تدرون الى أين تقودون البلد. لبنان بحاجة الى أفعال تنقذه مما هو فيه. هناك متغيرات هائلة تحدث في العالم علينا مواكبتها والتفاعل مع ما يخدم الوطن.

اضاف:" تريدون الاصلاحات طبقوا الدستور اولا واول خطوة في هذا الاتجاه تكون بالاقبال على الانتخابات النيابية".

وتابع: أسوأ ما نسمعه الى الآن تلك التصريحات المبهمة حول الانتخابات بين من يريدها او تأجيلها. وهنا الطامة الكبرى، إن تأجلت، فهذا يعني التمديد للوضع كما هو وبالتالي لن يرتاح لبنان".


وقال قانصوه:" الوضع الحالي يخدم اعداء لبنان وعندها لا ينفع الندم اذا وقعت الكارثة بضياع الثروات الوطنية التي يخطط الاعداء لسرقتها تحت مسميات مشاريع وأفكار وطروحات تخدم البنك الدولي وغيره".

وختم قانصوه:" انتبهوا قبل وقوع الكارثة بضياع لبنان".

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram