أخبار
يراكم السموم ويؤثر على عضلة القلب.. تحذيرات من الباراسيتامول "القلم الأميركية" تُلغي جائزتها السنوية بعد قطيعة الكُتّاب لموقفها من غزة قناة 14 العبرية: ملخص عطلة عيد الفصح اليهودي في الشمال، 24 إنذاراً حوالي 60 إطلاق صاروخي، إطلاق حوالي 6 طائرات بدون طيار، وعدد آخر من الصواريخ المضادة للدروع على أهداف عسكرية نيللي كريم تحضّر مفاجأة لجمهورها مع “عصابة بـ 100 وش” الجيش: توقيف مواطنين في القاسمية لإطلاقهما النار ودهم منازل مطلوبين في حور تعلا – بعلبك تحقيق دولي في المقابر الجماعية في مستشفيات غزة.. باسيل عن لقائه وفد "الاعتدال": هذه اقتراحاتنا وإذا صدقت النوايا يكون لنا رئيس للجمهورية بالفيديو - بالأسماء... هذه حصيلة الغارة على حانين مصدر طبي لبناني لـ "الجزيرة": شهيدتان و4 جرحى في حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على بلدة حانين جنوبي لبنان "الوكالة الوطنية للإعلام": غارة معادية استهدفت منزلا قرب المسجد في بلدة طيرحرفا، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لتفقّد المنزل

 

 

فياض وقع قرار استئناف عملية استبدال قوارير الغاز القديمة بجديدة

فياض وقع قرار استئناف عملية استبدال قوارير الغاز القديمة بجديدة

Whats up

Telegram

وقع وزير الطاقة والمياه الدكتور ​وليد فياض​، خلال لقائه رئيس مجلس ادارة معمل " SIGMA" لصناعة قوارير الغاز رباح جابر، على قرار استئناف عملية استبدال القوارير القديمة حمايةً للسلامة العامة ودرءاً لأي خطر ممكن أن يحصل في المستقبل على أن تبدأ عملية الاستبدال صباح الغد.

وتم البحث في عملية استبدال قوارير الغاز التي بدأت بناءً عل توصية نيابية من ​لجنة الاشغال العامة​ والطاقة عام 2015، والتي كانت قد توقفت السنة الماضية بسبب الارتفاع الحاد في سعر صرف الدولار وسعر الحديد.

وأجرى الوزير فياض مفاوضات أسفرت عن تحديد السعر بـــ28.5 دولار بعد ان كان ثلاثين دولارا اي بتخفيض بلغ دولاراً ونصف الدولار عن سعر كل قارورة غاز سيتم استبدالها، مما يشكل وفراً على المواطنين يبلغ مليون ومئتي ألف دولارا كون القوارير المتوقع استبدالها تبلغ ٨٠٠ ألف قارورة استنادا الى توصية لجنة الاشغال النيابية والتي كانت قد قدرت العدد الاجمالي بأربعة ملايين قارورة استبدل منها ثلاثة ملايين ومئتي الف قارورة .

وشكر الوزير فياض، جابر الذي أبدى تعاونا وتفهّما، لدقة الوضع في ظل الظروف الراهنة، مما أثمر هذا التخفيض الذي يصب في مصلحة المستهلك.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram