جومانا مراد: ندمت على فيلم “لحظات أنوثة” وفكرت بإنهاء حياتي مرات عديدة وتركت الفن لتكوين عائلة

جومانا مراد: ندمت على فيلم “لحظات أنوثة” وفكرت بإنهاء حياتي مرات عديدة وتركت الفن لتكوين عائلة

Whats up

Telegram

جومانا مراد: ند مت على فيلم “لحظات أنوثة” وفكرت بإنهاء حياتي مرات عديدة وتركت الفن لتكوين عائلة

 

حلت الممثلة السورية الشهيرة، جومانا مراد، ضيفة على الإعلامي المصري “عمرو الليثي” عبر برنامجه “واحد من الناس” المذاع عبر محطة “الحياة”.

وتناول اللقاء العديد من المواضيع الخاصة بحياة النجمة السورية المهنية والشخصية، كشفت خلاله جومانا العديد من أسرارها.

وكشفت جومانا مراد أنها كانت تفكر في إنهاء حياتها كثيراً، لافتةً إلى أن هذه الأفكار كانت تراودها عندما كانت في سن المراهقة.

جومانا مراد تكشف أسراراً من حياتها

وأوضحت جومانا أنها شخص عاطفي جداً وتعتبر نفسها كتلة من المشاعر، فكانت كل الأشياء تؤثر فيها إلى حد كبير وتجعل فكرة الانتـ.ـحار شغلها الشاغل.

وقالت جومانا مراد إنها حاولت في إحدى المرات إنهاء حياتها بشكل جدي؛ حيث عمدت إلى تناول عدد من حبوب الدواء مع بعضها.

لكن الصادم في حديث جومانا، إن محاولتها تلك لم تكن بدافع الانتحار في الأساس، فهي لم تكن تريد إنهاء حياتها، إنما كانت محاولةً لإخافة عائلتها.

جومانا مراد: ابتعدت عن الفن من أجل تكوين عائلة

ومن الأمور التي روتها جومانا أيضاً، هو السبب الحقيقي لابتعادها عن الساحة الفنية مدة سبع سنوات واعـ.ـتزالها المؤقت.

وكشفت جومانا إنها شعرت بالحاجة إلى أخذ استراحة في تلك الفترة، مبينةً أن قرارها هذا جاء بسبب خـ.ـوفها من أن تسر قها النجومية والشهرة وتمنـ.ـعها من تكوين عائلة؛ فبتقى وحيدةً في نهاية المطاف، فاختارت الابتعاد لفترة والتفرغ لحياتها الخاصة وتكوين أسرة.

وأكّدت جومانا أن الابتعاد عن الفن في ذروة النجاح والنجومية هو قرار صعب ويحتاج إلى قوة كبيرة، مشيرةً إلى أن النجومية مغرية لكنها وجدت العائلة أكثر أهمية منها.

وأضافت أنها أنجبت عن طريق التلقيح الصناعي، حيث لم تستطع الإنجاب بشكل طبيعي، مؤكدةً أنها لم تيأس ولو للحظة واحدة، ولم تـ.ـفقد إيمانها بالله.

وأوضحت جومانا أن طفليها حصلا على الجنسية الأمريكية، حيث أنجبتهما أثناء سفرها إلى أمريكا وهي لا تزال في شهرها السابع من الحمل، بعد تعب شديد تعرضت له.

جومانا مراد تكشف ند مها على أحد أعمالها

وفي سياق آخر، قالت جومانا مراد إنها ناد مة على دورها في فيلم “لحظات أنوثة”، الذي شاركت في بطولته مع علا غانم ومحمد ظاظا وحسين الإمام وإيهاب توفيق.

وبيّنت جومانا أنها ند مت على الفيلم، لأنها شاركت به في سنٍ صغيرة، وكانت حينها تفتقر إلى الخبرة الكافية لانتقاء أعمالها بالشكل الصحيح.

آخر أعمال جومانا مراد 

يذكر أن الفنانة السورية جومانا مراد، عادت إلى الساحة الفنية، العام الماضي، من خلال مسلسل “خيانة عهد” مع النجمة المصرية “يسرا”.

أما آخر أعمالها فهو مسلسل “إلا أنا”، وتحديداً حكاية “حتة مني”، التي شاركت في بطولتها إلى جانب كل من إلهام شاهين وليلى علوي ونهال عنبر.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram