أفضلية المرور تنهي حياة العميد المتقاعد وزوجته..والعائلة تنفي

أفضلية المرور تنهي حياة العميد المتقاعد وزوجته..والعائلة تنفي

 

كان شارع “اللمبي” في وسط العاصمة بيروت على موعد منتصف ليل الجمعة – السبت مع جريمة نكراء ذهب ضحيتها العميد المتقاعد أحمد فقيه وزوجته غادة كريم، فيما أصيبت ابنتهما ديانا فقيه بكسور في قدميها.

أما قاتلهما فهو المعاون أول المتقاعد جميل غزالي مواليد 1960 عمن بلدة عين عطا، وعن سبب وقوع  الجريمة تبين أنه نتيجة تلاسن وقع بين خلاف العميد المتقاعد والمعاون أول المتقاعد على أحقية مرور، الأمر الذي دفع بالجاني للإقدام على دهس العميد وزوجته وابنته فتوفي العميد وزوجته، فيما أصيبت ابنتهما بكسور ليتم نقل الضحايا الى مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت حيث فارقا الحياة، فيما عملت القوى الأمنية على توقيف الجاني.

ولاحقاً اصدرت عائلة العميد المتقاعد أحمد فقيه وعقيلته بيانا توضيحيا جاء فيه: “تعلن عائلة الفقيد العميد المتقاعد أحمد فقيه وزوجته غادة كريم أنه خلال منتصف الليل الفائت قد تعرضا لحادث صدم ما أدى إلى وفاتهما وإصابة ابنتهما ديانا بكسور ما زالت على اثرها في المستشفى.

وإن هذا الحادث بخلاف ما نشر في وسائل الإعلام ليس ناتجا عن خلاف وتلاسن مع العميد حول أحقية مرور في شارع اللمبي في منطقة الحمرا، إنما وقع نتيجة رجوع سائق السيارة مسرعا، ما أدى إلى دهسهم ووفاة كل من العميد المتقاعد وعقيلته وذلك باعتراف الجاني المعاون الأول المتقاعد ج.غ.

 

limbi murder 2 limbi murder 1

تابعونا على فايسبوك

BEIRUT WEATHER