هل يعتزل الفنان جورج وسوف الغناء؟

هل يعتزل الفنان جورج وسوف الغناء؟

Whats up

Telegram

الم ?شروع القومي من الما ?ضى الى الآتيأطلق الفنان جورج وسوف تصريحات نارية خلال حلول ضيفاً على برنامج “صاحبة السعادة”، للممثلة ومقدمة المبرامج إسعاد يونس.

وحسم الوسوف الجدل الذي استمر طويلاً وشغل العديد من الناس حول نيته اعتزال الفن فقال :”مش هعتزل، وكل اللي بيقول اعتزل أقول لهم إني مستمر في الغناء، وهذا الأمر له سبب لأن الغناء حياتي، معنى الاعتزال أروح أموت، وطول ما أنا عايش هغني”.

وأكد رداً على من طالبه بالاعتزال: “كأن حدا عم يقلي روح انتـحر لن أعتزل”، معرباً عن فخره بتاريخه الغنائي بالقول: “أنا بتشرف بأرشيفي ومقتنع فيه، الفنان دايماً مظلوم.. مثلاً فيروز قدمت كلشي عندها وبالأخير هلق قاعدة لحالها وبعزلة”.

أما عن زيادة وزنه الكبيرة، أرجع جورج وسوف السبب إلى الأزمة الصحية التي تعرض لها وغاب عن الساحة، مؤكداً أن حالته الصحية بخير الآن.

يأتي ذلك بعد أن خضع الفنان جورج وسوف مؤخراً لعملية جراحية بحنجرته وزيادة كبيرة في الوزن الأمر الذي أثار قلق محبيه وجمهوره عبر مواقع التواصل.

وحول اتجاهات الغناء هذه الأيام قال: “اتجاهات الغناء في علم الله، وأنا مش ضد أغاني الشباب الجديدة وأنا مع كل حاجة جديدة، وبحاول أعاصر الشباب وأغني لهم كمان، لأن لو معاصرناش الجيل ده تبقى مصيبة”.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram