مصرف الإسكان يُطلق حملة “مكافحة سرطان الثدي”

مصرف الإسكان يُطلق حملة “مكافحة سرطان الثدي”

Whats up

Telegram

أطلق مصرف الإسكان حملة “مكافحة سرطان الثدي”، في ندوة عقدها اليوم في مقرّه الرئيسي بالتعاون مع “الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي” المُمثلة برئيستها الدكتورة هبة مقدّم والسيدة منى حُبّ الله، من أجل مساندة النساء المصابات وعائلاتهنّ، بما أن شهر تشرين الأول من كل عام خُصّص للتوعية على مرض “سرطان الثَدي”.

وفي المناسبة، تحدّث رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب فقال “نحن كمصرف الإسكان نقوم بدورنا الاجتماعي والإنساني من خلال إشراك موظفينا في التوعية على “سرطان الثَدي”، كذلك نساعد في إحداث فرق في المجتمع لمواصلة الكفاح من أجل الشفاء.

وأعلن أن “مصرف الإسكان واستكمالاً منه لهذه الندوة سيقوم بإجراء فحوصات للموظفات (mammography&echography) في “مستشفى رزق”، وذلك مساهمةً منه في نشر التوعية الصحيّة في المصرف بشكل خاص، والوطن بشكل عام”.


مقدّم..

أما مقدّم فلفتت بدورها إلى أن “الجمعية لا تبغي الربح، وكل التبرّعات التي تتلقاها تصبّ في مساعدة المرضى”، وقالت: نسعى دائماً إلى توعية المواطنين على كلمة “سرطان”… إذ يحاول المصابون تخبئة الموضوع خوفاً من الإفصاح عن هذا المرض، وللسبب عينه يتردّد الكثيرون عن إجراء الفحص المُبكر”.

وأضافت: بقدر ما نكشف عن هذا المرض في مراحل مبكرة، بقدر ما يصبح العلاج أسهل.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram