ينطا شيّعت زيدان وعلاء الدين.. أبو فاعور: نطالب بكشف الحقيقة

ينطا شيّعت زيدان وعلاء الدين.. أبو فاعور: نطالب بكشف الحقيقة

Whats up

Telegram

شيعت بلدة ينطا في قضاء راشيا المأسوف على شبابهما طارق محمود زيدان ويحي كميل علاء الدين اللذين قتلا قبل يومين برصاص غادر أثناء تواجدهما في منطقة شقارة في خراج بلدة ينطا.

مراسم التشييع الحاشد التي أقيمت في القاعة العامة في البلدة حضرها عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل ابو فاعور ولفيف من المشايخ ورجال الدين وأعضاء المجلس المذهبي الدرزي ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات ومسؤولي أحزاب ووفود من مختلف قرى راشيا والبقاع وحاصبيا والجبل.

 

والقى أبو فاعور كلمة قال فيها: “نحن ثقتنا بالجيش اللبناني كبيرة والجيش اللبناني بشخص قائده العماد جوزاف عون وبشخص رئيس اركانه اللواء امين العرم وبشخص ضباطه العاملين في هذه المنطقة، في كل مرة يثار فيها هذا الامر كان يحظى بمنتهى الاهتمام”.

 

وتابع: “التحقيقات يجب أن تصل إلى نتيجة والتحقيقات الجدية من قبل الجيش الذي نثق به وبقيادته وبجهده وبعمله الدؤوب لاجل حماية هذه المنطقة وما كان خيار قيادة الجيش بإنشاء مقر دائم لقيادة فوج الحدود في ينطا بالتحديد الا رغبة واضحة من قيادة الجيش وشعور بالمسؤولية تجاه هذه المنطقة لحمايتها وحماية اهلها ولكن التحقيقات طالت ويجب أن تكشف عن القاتل”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram