الاولمبياد: سياسية روسية تحث على عدم ممارسة “الزنا” مع الأجانب

الاولمبياد: سياسية روسية تحث على عدم ممارسة “الزنا” مع الأجانب

نشرت صحيفة “إندبندنت” تقريرا لمراسلها في روسيا أوليفر كارول، يقول فيه إن رئيسة لجنة برلمانية روسية حثت الروس على تجنب ممارسة الجنس مع مشجعي كرة القدم الأجانب، الذين يصلون إلى البلاد لحضور كأس العالم.

 

وينقل التقرير، الذي ترجمته “عربي21″، عن تمارا بلتنيوفا، التي ترأس لجنة شؤون النساء والأطفال في مجلس النواب، قولها لإذاعة “غوفوريت موسكفا”، بأن مثل ذلك التصرف يحتمل أن يقود إلى أسر بعائل وحيد. 

 

وتقول بلتنيوفا: “ستكون هناك فتيات يلتقين برجال، ثم سيلدن، قد يتزوجون، وقد لا يتزوجون، لكن الأطفال سيعانون، مثل ما عانوا (بعد أولمبياد موسكو عام 1980)”.

 

ويفيد كارول بأن بلتنيوفا ادعت بأن دوافعها لتلك التصريحات ليست عنصرية، مستدركة بأنه من الأفضل للأطفال أن يولدوا لأبوين من العرق ذاته، وقالت: “أن يكون الأبوان من العرق ذاته شيئا، لكن أن يكونا من عرقين مختلفين فهو أمر مختلف تماما.. يجب أن نلد أطفالنا”.

 

وتلفت الصحيفة إلى أن السياسية اختارت عدم ذكر الواقي الذكري، مشيرة إلى أن روسيا تعاني من أكبر تفش لفيروس نقص المناعة البشري في أوروبا، وأعلى نسبة في وتيرة زيادة أعداد المصابين في العالم.

 

وينوه التقرير إلى أن أكثر من نصف الإصابات بفيروس نقص المناعة في روسيا تحصل جراء ممارسة الجنس بين ذكر وأنثى، ما يشير إلى تحول في توجه انتشار المرض بين المجموعات الأكثر عرضة للإصابة به.

 

وتختم “إندبندنت” تقريرها بالإشارة إلى أنه يقدر أنه سيصل إلى روسيا حوالي مليون من مشجعي كرة القدم لحضور هذه الدورة، حيث تم بيع أكثر من مليوني 

مشكلة و حل

مشكلة وحل. “مشكلة وحلّ” فقرة نتلقى من خلالها رسائلكم والمشاكل التي ترغبون في طرحها على المعالجة والمحللة النفسية ايفي كرم شكور شاركونا مشاكلكم وتساؤلاتكم على: info@iconnews.net.

احدث الاخبار