العبسي لدى استقباله وفد التيار: لإجراء الانتخابات في موعدها

العبسي لدى استقباله وفد التيار: لإجراء الانتخابات في موعدها

Whats up

Telegram

استقبل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي في المقر البطريركي في الربوة وفدا من التيار الوطني الحر ضم النائبين ادي معلوف وسليم خوري والوزير السابق غسان عطالله. وتم البحث في الشؤون الوطنية والسياسية والاقتصادية والمالية في ظل الازمة الراهنة التي تمر بها البلاد.

معلوف

وبعد اللقاء، قال معلوف: “انها زيارة دورية اعتدنا ان نقوم بها لصاحب الغبطة للاستماع الى توجيهاته والاستنارة بارائه وحكمته. وكانت جولة افق تطرقنا خلالها الى الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الضاغطة مع استمرار ازمة الدولار والتهديدات التي تطاول الامن الغذائي في لبنان. وتوقفنا مطولا امام الازمة المالية والنقدية والحلول المقترحة لها والسبل الايلة الى تحقيقها، وبالطبع كان هناك حديث عن الكابيتول كونترول وضرورة المحافظة على اموال المودعين واستعادة الاموال المنهوبة”.

اضاف “كانت لنا محطة عند الانتخابات النيابية المقررة في الخامس عشر من ايار المقبل والظروف الاجتماعية والسياسية المحيطة بها. ونعتبرها محطة لاعادة الحركة الى الحياة السياسية ومدخلا لتحقيق اصلاحات مطلوبة للخروج من النفق المظلم”.

بدوره، اصر العبسي على” اجراء الانتخابات بموعدها على ان تكون  شفافة وتأتي بمن يختاره الناخب وفق قناعاته ورؤيته لمصلحة البلاد والشعب بعيدا عن الاصطفافات”. وكرر قوله بانه “على مسافة واحدة من جميع المرشحين ويتمنى ان يحالف الحظ اصحاب الكفاءة والرؤية الوطنية علهم يعملون على اخراج البلاد من ازماتها المستفحلة”.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram